الإثنين 29 ابريل 2024

أبرزهم منير وإليسا.. حفلات لكبار الفنانين في «الويك إيند» بمهرجان العلمين

مدحت صالح وريهام عبد الحكيم

فن2-8-2023 | 17:54

حسن أحمد

يواصل الفنان مدحت صالح، تحضيراته النهائية لحفله الغنائى بمدينة العلمين الجديدة وموعده غدا الخميس ضمن فعاليات مهرجان العلمين، حيث يجرى بروفات مكثفة مع فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، ومشاركة الموسيقار عمرو سليم.

ومن المقرر أن يقدم مدحت صالح، خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه المميزة التى يتفاعل معها جمهوره، بالإضافة إلى أداء عدد من أغانى الزمن الجميل، وتشاركه الحفل الفنانة ريهام عبد الحكيم، ليقدم الثنائى ليلة غنائية طربية فى مدينة العلمين.

كما يشهد الأسبوع الحالى بمهرجان العلمين الجديدة مشاركة عدد من نجوم الثمانينيات والتسعينيات لإضفاء أجواء مختلفة على المهرجان، فبعد حفل مدحت صالح، الجمهور على موعد مع سهرة غنائية أخرى بعد غد الجمعة مع نجمى التسعينيات محمد منير وحميد الشاعرى، الذان يعيدان بهذا الحفل بريق حفلات التسعينيات، حيث يقدما خلال الحفل باقة مميزة ومتنوعة من أغانيهم الجديدة والقديمة التي تتناسب مع أجواء الصيف، كما تحيي النجمة إليسا والنجم تامرعاشور حفلاً غنائيا آخر يوم السبت المقبل.

إليسا

مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عدد كبير من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

Dr.Randa
Dr.Radwa