الإثنين 17 يونيو 2024

بالفيديو.. أسبوع هند صبري.. إطلالة مثيرة وتكريم ودموع

1-10-2017 | 01:17

يبدو أن الأسبوع الماضي لن تنساه النجمة التونسية هند صبري بسبب تعاقب الأحداث بدءًا من مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي ومرورًا بتكريمها إلى ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي.

 

في بداية الأسبوع أثارت هند صبري ضجة واسعة بسبب إطلالتها المميزة، حيث تصدرت قائمة الأعلى تداولاً في موقع التدوين المصغر "تويتر" وأبدى الكثير إعجابه بإطلالتها وجمالها، بل وأطلق البعض تعليقات ساخرة لأنها تحمل نفس الاسم للمثيرة للجدل "ياسمين صبري".

 

شاهد الفيديو..

ثم يأتي حدثًا قويًا أسعدها أيضًا وذلك بعدما تم تكريمها عن مسلسل "حلاوة الدنيا " من المركز الكاثوليكي المصري، والتي أعربت فيه صبري عن سعادتها حيث غردت قائلة: "سعيدة بتكريم المركز الكاثوليكي للسينما لمسلسل حلاوة الدنيا باعتباره أهم الأعمال الدرامية ذات الطابع الإنساني في رمضان الماضي".

شاهد الفيديو..

ثم عادت النجمة التونسية مرة أخرى لتتصدر اهتمام الرواد بعد ظهورها مع الإعلامية المتميزة منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع على فضائية "CBC".

 

وتعاطف الرواد مع دموع هند واعتبروا أهم الفقرات التي ظهرت فيها صبري لحظة بكاءها وتصريحاتها عن استلهام جوانب شخصية أمينة الشماع من أحد صديقاتها اللاتي توفيت بسبب مرض السرطان.

 

ثم دخلت صبري في نوبة بكاء بسبب تحدث أحد المتواجدين في الاستوديو عن تجربة مرض السرطان مع ابنه.

 

شاهد الفيديو..