الخميس 9 مايو 2024

أنشيلوتي يتحدث عن خسارة ريال مدريد أمام يوفنتوس

كارلو أنشيلوتى

ملاعب الهلال3-8-2023 | 12:10

محمد نبيل

سقط فريق ريال مدريد في فخ الخسارة أمام نظيره يوفنتوس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "كامبينج وورلد"، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2023-2024. 


قال كارلو أنشيلوتى مدرب الملكى، فى مؤتمر صحفى، بعد انتهاء مباراة يوفنتوس ضد الريال: "لقد كان تحضيراً إيجابياً وفى المباريات التى لعبناها أظهرنا جوانب مختلفة، واحد جيد جدا والآخر فى الجانب الدفاعى يجب تحسينه". 
 
وأشار: "الفريق غير معتاد على الدفاع فى خطة دياموند، لقد استقبلنا العديد من الأهداف ضد يوفنتوس وبرشلونة، افتقدنا التوازن ويجب إصلاح هذا الأمر". 
 
وأوضح: "الجانب الدفاعي هو الأسهل في التحسين لأنه يمثل مشكلة في التمركز والتركيز والسلوك، لقد كنا جيدين وعدوانيين تحت الضغط، لكننا كنا ضعفاء في خط الدفاع كما كان واضحًا تمامًا في المباراتين الأخيرتين، سأحتفظ بالأشياء الجيدة والفرص التي أتيحت لنا في الهجوم". 

وتابع: "فى الموسم التحضيرى، قد لا نتمكن من التسجيل لأن الفريق متعب، حيث سافرنا كثيرًا، ليس لدينا كل الحيوية التى يحتاجها المهاجم عندما يتعلق الأمر بالتسجيل، لكن فينيسيوس وضع نفسه بشكل جيد للغاية داخل وخارج منطقة الجزاء وسجل هدفًا رائعًا". 
 
وأكمل: "لا توجد مشاكل، لكن دفاعياً علينا حلها، هناك أشياء يتعين علينا تجربتها في هذه الفترة وكان من الواضح تمامًا ما نحتاجه لإصلاح الأمور". 
 
وحول وضع فينيسيوس كلاعب محوري في الموسم الجديد، رد أنشيلوتي: "ليس من الصعب عليه اللعب في الداخل، لقد تعامل مع الفرص بشكل جيد للغاية، اليوم واجه صعوبات من الداخل ، ثم توجه الخارج وبدأ في خلق الخطر. إنه يتحسن". 

Egypt Air