الأربعاء 5 يونيو 2024

كواليس مفاوضات «دي إم سي» لرعاية مهرجان القاهرة السينمائي

1-10-2017 | 10:41

أكدت مصادر مطلعة أن المفاوضات مع قناة دي إم سي، لرعاية مهرجان القاهرة السينمائي بدأت منذ 3 أشهر، حيث طلبت إدارة المهرجان من شبكة “دي إم سي” أن تكون راعية رسمية لفعالياته.

 

وأضافت المصادر لـ “الهلال اليوم” ، أن العام الماضي كانت هناك مفاوضات مع قناة ON TV  لرعاية مهرجان القاهرة السينمائي فى دورته 2017، إلا أن القناة لم تبت في الأمر بشكل رسمي، فبدأ التفاوض مع “دي إم سي” منذ ما يقرب من 3 أشهر، وأبدت “دي إم سي” استعدادها للدخول في التجربة، لكن من خلال بعض التفاصيل والنقاط التي يتم مناقشتها حاليا بين رئيس المهرجان الدكتورة ماجدة واصف من جهة وبين إدارة الإعلام في شبكة دي إم سي للوقوف على الشكل التنفيذي والتفاصيل النهائية.

 

من جانبها أبدت الدكتورة ماجدة واصف تفاؤلها بالمفاوضات الجارية والتي قد تساهم في تطوير مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام ليراه الجمهور بشكل مختلف.

  

 

وقالت فى تصريحات لـ “الهلال اليوم” : “المفاوضات إيجابية ونعمل عليها وسأصرح بشكل رسمي بذلك عند التعاقد النهائي”.

 

وأضافت: “المفاوضات بدأت قبل مهرجان الجونة، ولا يمكن مقارنة مهرجان الجونة بمهرجان القاهرة السينمائي، فالأول يتسم بالإمكانيات الضخمة وتوفير التسهيلات بشكل أكبر في الإقامة والسفر وغير ذلك من الأمور، أما مهرجان القاهرة فيتسم بأنه تاريخ، ونعد بتقديم أفضل ما لدينا وتحسينه في الدورة المقبلة”.