الثلاثاء 18 يونيو 2024

مهاجم «التانجو» السابق: مهمة إيكاردي صعبة أمام ثنائي يوفينتوس

1-10-2017 | 13:15

كشف الأرجنتيي دييجو ميليتو، مهاجم فريق إنتر ميلان السابق، عن صعوبة حصول مواطنه ماورو إيكاردي، قائد “النيراتزوري”، على جائزة هداف الدوري.

وقال ميليتو – في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية –: إيكاردي مهاجم استثنائي ويتمكن من إحراز الكثير من الأهداف في عدد قليل من المباريات، ولكني لا أعرف إن كان سيتمكن في النهاية من الحصول على لقب هداف الدوري أم لا.

وأضاف أن إيكاردي لديه منافسة صعبة مع مواطنيه باولو ديبالا، وجونزالو هيجواين لاعبا يوفنتوس، فهما قادران على تسجيل عدد كبير من الأهداف وتجاوزه، ولكني بالطبع أتمنى لمهاجم “النيراتزوري” التوفيق وقيادة إنتر لإعادته لمركزه الطبيعي بين الكبار.

وتابع مهاجم إنتر السابق: المستفيد الأكبر من هذه المنافسة هو خورخي سامباولي، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، لأنه يضمن منافسة من 3 مهاجمين على لقب هداف الدوري الإيطالى، ما يعني قوة إضافية للتانجو.

وسجل إيكاردي 6 أهداف في 6 مباريات بالدوري الإيطالي ويبتعد فقط بفارق 4 أهداف عن ديبالا الذي سجل 10 أهداف، محرزا رقما قياسيا جديدا.

كما قال ميليتو عن مباراة إنتر وميلان في الدوري الإيطالي، والتي تقام بعد التوقف الدولي: ستكون صعبة دون شك، ولكني أتمنى “للنيراتزوري” تحقيق الانتصار، لأن هذا الأمر سيكون فارقا للغاية مع الجمهور كما سيؤكد أن الفريق يسير في الطريق الصحيح.

واختتم: أتمنى أن يلعب الفريق مباراة كبيرة مثل مواجهة روما والتي تفوق فيها إنتر بنتيجة 3-1 وظهر بمستوى رائع، وتحقيق الانتصار سيكون دفعة معنوية للفريق لمواصلة المستوى الجيد.