الأحد 19 مايو 2024

رئيس الوطنية للصحافة: صرف بدل التدريب خلال 3 ايام «شاملاً الزيادة»

1-10-2017 | 14:45

أعلن كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أنه سيتم صرف بدل التدريب الصحفيين، بالزيادة الجديدة خلال يومين أو ثلاثة على الأكثر وبأثر رجعي من شهر يوليو الماضي بقيمة 300 جنيه.

وأضاف خلال الاجتماع مع نقيب الصحفيين اليوم أن هناك تعاونًا مستمرًا مع نقابة الصحفيين، للنهوض بأوضاع الصحفيين المالية والمهنية، وأن الهيئة والنقابة لن يدخرا جهدًا لتحقيق ذلك والدفاع عن مطالب الصحفيين.

ووجّه كرم جبر الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وعمرو الجارحي وزير المالية على سرعة استجابة لمطالب الصحفيين ودعمهم المستمر للصحافة والصحفيين.

من جهة أخرى، أكد الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، أنه عقد اجتماعًا اليوم مع الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، لبحث صرف بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين في موعده بالزيادة المقررة، وبأثر رجعي عن شهري يوليو وأغسطس.

وأضاف "سلامة" في تصريحات صحفية خلال افتتاح الدورة التدريبية التى تعقدها الهيئة الوطنية للصحافة بمعهد الأهرام، أنه قام ورئيس الهيئة، التي تتلقى الشيك الخاص بالبدل وترسله إلى النقابة شهريا بالحديث إلى مسئولين بوزارة المالية، كما أنه تلقى منهم تأكيدات بأن البدل سيصرف للصحفيين شاملا الزيادة وبأثر رجعي خلال الأيام القليلة القادمة.