الخميس 27 يونيو 2024

ابن «كايلي جينر» يشعل مواقع التواصل الاجتماعي قبل ولادته

1-10-2017 | 17:02

لاشك أن الحياة الشخصية لآل كاردشيان تتمتع بمكانة خاصة فى العالم، حيث هوس معجبيهم الخاص بأدق تفاصيل حياتهم إلى الدرجة التي جعلت برنامج " keeping up with the kardashians" مواكبة آل كاردشيان يستمر إلى الآن.

ويعرض الليلة بداية الموسم الرابع عشر منه، فالمعجبين لا يملون مطلقاً هذه العائلة، ولم يأفل نجم شهرتها على مدى سنين عدة، ومن أكثر المواضيع إثارة للجدل هو خبر حمل كايلي جينر من صديقها ترافيس، فكان آخر ما تم تناوله هو اسم المولود الجديد الذى لم يولد بعد، ولم يعرف حتى موعد ولادته.

نجد أن معجبي نجمة تلفزيون الواقع قد أشعلوا موقع التدوينات القصيرة «تويتر» في اقتراح حول الاسم الذى سوف يطلقه الوالدان على مولودهما المرتقب، فمنهم من قال أن النجمة سوف تطلق اسم south، وذلك في إشارة ساخرة لأسماء أبناء كيم كاردشيان نورث، ويست.

وقال أحدهم أنه يتمنى أن يسمونه فيدجيت سبنر، تيمنا باللعبة الإلكترونية الشهيرة، فى حين قال البعض أن كايلي سوف تسمى ابنتها مجموعة طلاء الشفاه الجديدة، وذلك في سخرية واضحة من طرح كايلي لمجموعة مستحضرات تجميل للشفاه مؤخرًا فى حين قال أحدهم إن أجمل ما يمكن أن تسمى به ابنها هو اسم طبيعي كاليكس مثلا.