الجمعة 27 سبتمبر 2024

وكيل «تعليم مطروح» يتفقد تجهيزات مدرسة الضبعة النووية

1-10-2017 | 19:23

واصل الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، متابعته للتجهيزات الإنشائية المتواصلة للمباني المدرسية، والمعامل العلمية والتكنولوجية والورش الفنية بمدرسة الضبعة الثانوية التكنولوجية النووية المتقدمة وبرفقته المهندس منصور إسماعيل، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية فرع مطروح، وشعبان المصري، مدير إدارة الضبعة التعليمية، وصفي صافي، رئيس مجلس أمناء الإدارة التعليمية ومهندسي الشركة المنفذة لإنشاء المدرسة.

وأكد النيلي أنه حريص على متابعة التجهيزات الإنشائية بالضبعة النووية أسبوعيًا، موضحًا أنها تجري على قدم وساق لضمان جاهزية هذه المدرسة المتطورة مع إمدادها بالأجهزة والمعدات اللازمة للمعامل التكنولوجية وذلك تمهيدًا لبدء العمل بها وتسليم ثلاثة مبان.

وأوضح وكيل تعليم مطروح، أنه من المنتظر خلال الأيام المقبلة إعلان الوزارة عن الموعد النهائي للمقابلة الشخصية للطلاب الذين انطبقت عليهم شروط الالتحاق ونجحوا بالإمتحان الإلكتروني خلال الأيام المقبلة بالمعهد الفني للقوات المسلحة، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان عن هذا الموعد فورًا عبر صفحة المديرية عقب اعتماده من مسئولي الوزارة.

وأشار النيلي، إلى أن هذه المدرسة أحدثت نقلة نوعية كبيرة وتغييرًا جذريًا واضحًا في نظرة المجتمع المصري للتعليم الفني الذي يعد الداعم الرئيسي للمنشآت والمناطق الصناعية المصرية وإمدادها بالأيدي العاملة المدربة الماهرة.