الأحد 16 يونيو 2024

بالصور.. الأهلي يرسب في الفصل الأول أمام النجم الساحلي

1-10-2017 | 20:20


أنهى فريق الكرة بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، شوطه الأول من مواجهته أمام النجم الساحلي متأخرًا بهدف نظيف في المباراة المقامة على الملعب الأوليمبي بسوسة بذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بداية المباراة كانت قوية من جانب الفريق التونسي الذي حاول جاهدًا استغلال عاملي الأرض والجمهور بإحراز هدف مبكر، حيث شنوا العديد من الهجمات على مرمى شريف إكرامي، لكنها لم تكن على قدر كاف من الخطورة.

ومع مرور الدقائق العشر الأولى كاد النيجيري جونيور أجاي أن يمنح الأهلي هدف التقدم، لكن تصويبته المخادعة مرت بجوار عارضة أيمن المثلوثي بسنتيمترات.

ومن تدخل عنيف للاعبي النجم الساحلي على علي معلول، قام هشام محمد بإخراج الكرة خارج ملعب المباراة، ليقوم لاعبو النجم باستئناف المباراة دون أن يقوموا بإعادة الكرة للاعبي النادي الأهلي، وينجح علية البريقي من إحراز الهدف الأول للنجم في الدقيقة 15.

وأتيحت للأهلي فرصة إدراك التعادل عقب الهدف، لكن المغربي وليد أزارو، واصل إهداره الفرص السهلة، وذلك بعدما تلقى تمريرة رائعة من أجايي، ويتبعه وليد سليمان بتصويبة قوية على يمين مرمى حارس النجم الساحلي، لتمر الدقائق المتبقية من الشوط دون جديد، وينتهي بهدف لصالح الفريق التونسي مقابل لا شيء للمارد الأحمر.