الإثنين 29 ابريل 2024

أحمد سلامة: أشرف زكي سبب ابتعادي عن التمثيل| فيديو

أحمد سلامة

فن3-8-2023 | 18:51

حسن أحمد

حل الفنان أحمد سلامة ضيفاً في برنامج "الستات" الذي تقدّمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة، عبر قناة النهار وكشف الفنان أحمد سلامة، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية سبب غيابه عن التمثيل الفترة الماضية وقلّة مشاركته في الأعمال الفنية مشيراً إلى أن العمل النقابي أخذه من التمثيل. وقال سلامة إن العمل كعضو في النقابة مسؤولية كبيرة جداً، وأن الدكتور أشرف زكي، هو السبب في التحاقه بالعمل النقابي.

وأضاف سلامة: "أنا أحب أشرف زكي، لأن هذا الرجل صديق من أيام المعهد ولا يزال، واحترمته أكثر حين دخلت النقابة واحتككت بالعمل النقابي، وعندما طلب مني الالتحاق بالعمل النقابي لم أتردّد... العمل في النقابة أخذني من التمثيل، خاصة أنني في أول عامين حاولت أن أفهم ما يدور حولي بشأن لوائح النقابة وقوانين العمل".

وأشار أحمد سلامة، إلى أنه عُرض عليه عدد من الأعمال الفنية خلال هذه الفترة ولكنه رفض المشاركة فيها، قائلاً: "حين أقرأ سيناريو لا يعجبني أرفضه على الفور، لذلك أعمالي الفنية قليلة"، وأضاف: "أنا بحب شغلي وشايف الناس شايفاني إزاي لأني متربي في حضن الناس وأشعر أنني شخص من ضمن العائلة ومتربي على إيدهم، والحكاية دي عاملة لي مشكلة لأن حب الناس مسؤولية كبيرة لازم أحافظ عليها".

وفي ختام حديثه قال سلامة: "لا أحكم على العمل ككل، بل أحكم على الشخصية التي أجسّدها فيه، وهل إنها ستضيف لي؟ وهل أحبّها أم لا؟ الجميع يعمل من أجل المال أما أنا فلا لأنني أحب مهنة التمثيل وأحب الذهاب الى موقع التصوير وأنا أشعر بالسعادة".

Dr.Randa
Dr.Radwa