الثلاثاء 30 ابريل 2024

أحمد سلامة عن ابنته سارة: «99% من اللي موجود على السوشيال ميديا مزيف»

أحمد سلامه وابنته ساره

فن4-8-2023 | 17:10

حسن أحمد

أوضح الفنان أحمد سلامة، أن الانتقادات التي تتعرض لها ابنته سارة سلامة، سببها "الغيرة النسائية"، موضحا خلال ظهوره في برنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار، بأن «الغيرة ما تقدريش تلغيها من الستات أحنا الرجالة بنغير من بعض فنيًا، ممكن ندخل مباراة في التمثيل.. لكن لا نركز على اللبس».

وخلال تصريحاته أكد سلامة، على أنه لم يمنع ابنته سارة، من دخول مجال الفن، بل كان يصطحبها للتدريب عند المخرج خالد جلال، وتابع أنها حتى الآن ما زالت تستشيره في اختيارأعمالها وتستأذنه قبل الذهاب لأي شركة إنتاج، مُضيفًا أنه ليس أبًا متسلطًا وأنه يتفهم اختيارات بناته ويثق بهن.

أحمد سلامة ينفي  ضرب بسبب ملابسها

خلال تصريحات سابقة كان الفنان أحمد سلامة، رد على الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرض ابنته سارة، للضرب منه بسبب ملابسها خلال مداخلة هاتفية له في برنامج بالخط العريض على قناة الحياة، نفى سلامة، ما يتردد عن ضربه لابنته مؤكدًا على أن علاقته بابنته جيدة للغاية قائلًا: "لا يوجد خلاف بيني وبين سارة، لما أنا أكون في خلاف مع بنتي، مين اللي هيبقى جنبها؟"

عبر أحمد سلامة، أيضًا عن انزعاجه من الشائعات التي تحاول التدخل في حياة ابنته الشخصية، قائلاً: "منزعج جدًّا من تدخل الناس في حياة بنتي الشخصية والكلام عن ملابسها، و99% من اللي موجود على السوشيال ميديا مزيف".

Dr.Randa
Dr.Radwa