الخميس 9 مايو 2024

أونانا: «أتحمل مسؤولية أي هدف يهز شباك اليونايتد»

أندريه أونانا

ملاعب الهلال5-8-2023 | 20:43

محمد نبيل

كشف أندريه أونانا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، أنه يتحمل المسؤولية بعدما تلقت شباكه هدفا في مباراة اليوم ضد لانس.


وقال أونانا في تصريحات نشرتها شبكة «مانشستر إيفننج نيوز» الإنجليزية: «أنا سعيد بالفوز، بالطبع يمكننا دائمًا أن نكون أفضل، بعض الأشياء علينا محاولة تحسينها، كما أقول دائمًا، أنا مسؤول عن كل شيء خاصة عندما نستقبل الأهداف».

وأضاف: «أنا الرجل الكبير في الخلف، أنا أتحمل كل الانتقادات وكل الضغط، كانت مباراة رائعة بالنسبة لي وللشباب، سجلنا بعض الأهداف المهمة، أنا سعيد بكل شيء».


وتابع: «أعتقد أن هذا العام سيكون رائعا، وأنا متحمس جدا للمباريات القادمة، أنا متحمس بالفعل من أجل ولفرهامبتون (مباراتهم الأولى)، لكن سيتعين علينا الاستعداد بشكل جيد لأن الأمر لن يكون سهلًا».

وأوضح: «الجميع يعمل بجد، أنا واثق أن كل شيء سيكون على ما يرام إذا فعلنا الأشياء الصحيحة».

وعن اللعب في الأولد ترافورد، اليوم لأول مرة بالنسبة له، أجاب الكاميروني: «أنا سعيد للغاية بظهوري الأول هنا، ولكن أهم  شئ كان الفوز، تشجيع الجماهير لي خلال فترة الإحماء كان موضع ترحيب كبير بالنسبة لي، أنا سعيد بالفوز، اليوم كان مهما، والآن نستعد للمباريات المقبلة».

ونجح نادي مانشستر يونايتد في قلب الطاولة على ضيفه لانس الفرنسي، وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وديا، اليوم السبت، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

سجل هدف لانس الوحيد، الفرنسي فلوريان سوتوكا صاحب الـ32 عاما، بعد تسديدة من دائرة منتصف الملعب، سكنت الشباك في الدقيقة 23 مستغلا خطأ الحارس الجديد، أندريه أونانا.


في الشوط الثاني، وخلال ربع ساعة، قلب يونايتد الطاولة بالكامل، حيث سجل ماركوس راشفورد هدف التعادل بالدقيقة 48 بعد تمريرة بينية من البرازيلي أنتوني.

وبعدها بخمس دقائق، نجح أنتوني في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية من الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، قبل أن يعود راشفورد ويصنع الهدف الثالث، الذي سجله البرازيلي الآخر كاسيميرو برأسية في الدقيقة 59.

Egypt Air