الجمعة 10 مايو 2024

مع انطلاق الأوكازيون الصيفي.. شعبة الملابس: إقبال كبير على محال وسط البلد قبل بدء التخفيضات

الاوكازيون الصيفي

اقتصاد6-8-2023 | 09:23

أنديانا خالد

كشفت عضو شعبة الملابس الجاهزة، بغرفة القاهرة التجارية، سماح هيكل أن هناك إقبال شديد قبل موعد الأوكازيون الصيفي بنحو 48 ساعة في محال وسط البلد، حيث قامت المحال التجارية بتقديم تخفيضات وصلت إلى 70% على كافة المنتجات عالية الجودة، وهناك من قدم المنتج بسعر التكلفة.

وأضافت في تصريحات خاصة لموقع دار الهلال، أن الاوكازيون الصيفي يتزامن مع شراء ملابس الجامعة وأيضا الزي المدرسي الأمر الذي يؤدي إلى وجود راوج كبير. 

وأوضحت أن الاوكازيون الصيفي سوف ينطلق رسميا الإثنين 7 اغسطس، فهو يعد فرصة حقيقيه وكبيرة لتجار الملابس جملة و قطاعي و كذلك المستهلك، فهو يعد فرصة لتنشيط الحركة التجارة الداخلية.
 وأشارت إلى أن الأوكازيون يتيح الفرصة إلى التخلص من ملابس الموسم الصيفي المتبقية لإتاحة الفرصة لشراء الملابس الشتوية للموسم الجديد كجملة، وبالنسبة للمواطنين يلبي احتياجاتهم من النواقص لهم ولأسرتهم.
وتابعت أن الأوكازيون ستتراوح فيه نسبة التخفيضات بين 10% إلى 70% لمدة شهر، مؤكدة أن كلما ارتفع حجم المخزون داخل المحلات كلما كان هناك نسبة تخفيضات كبيرة.

وأشارت إلى أن المحال التي تريد المشاركة يمكنها التوجه إلى أقرب مديريه للتموين تابعة لدائرته والتقدم بطلب المشاركة في الأوكازيون، وخلال ساعة يحصل على التصريح.
 وأكدت أن هناك حملات تفتيش من قبل جهاز حماية المستهلك وزارة التموين، للتأكد من تقديم تخفيضات حقيقية للمواطنين.

متوسط أسعار الملابس

 فستان كاجوال حريمي يبدأ من ١٠٠ جنيه 
عباءة تبدأ من ١٠٠جنيه
بنطلون جبرين رجالي يبدأ من ١٥٠جنيها 
بنطلون جينز رجالي يبدأ من ١٥٠جنيها
قميص بدله رجالي يبدأ من ١٥٠
سليبر حريمي يبدأ من ٦٥جنيها
شنطه سواريه تبدأ من ٥٥ جنيها.

Dr.Radwa
Egypt Air