الثلاثاء 30 ابريل 2024

مزارع يصدم جيرانه بتربية الماشية على شرفة شقته بالصين

صورة من الفيديو

الهلال لايت 6-8-2023 | 15:05

ميادة عبد الناصر

صدم مزارع صيني كان قد انتقل مؤخرًا من منزله الريفي إلى مبنى سكني حضري في مقاطعة سيتشوان جيرانه الجدد عندما بدأ في تربية سبعة ماشيه على شرفته.

تخيل أنك تعيش في الطوابق العليا من مجمع سكني حضري وتستيقظ ذات صباح على صخب الماشيه ورائحة السماد الطبيعي.

كانت هذه تجربة مروعة لمئات الأشخاص في مقاطعة سيتشوان الذين صُدموا عندما اكتشفوا أن جارًا جديدًا بدأ في تربية الماشية على شرفة شقته الصغيرة في الطابق الخامس. كان الرجل قد انتقل مؤخرًا من إحدى القرى وأحضر معه سبعة عجول من الأبقار ، يتراوح وزنها بين 10 و 20 كيلوغرامًا ، لتربيتها كحيوانات أليفة. واصبحت الجيران منزعجه من الصراخ المستمر والرائحة الكريهة للأبقار الصغيرة ، اتصل العديد من السكان بالسلطات ، وتم إبعاد الحيوانات بالقوة في اليوم الأول في منزلهم الجديد.
كانت مقاطع الفيديو للماشيه على شرفة المبنى السكني انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي  الصينية ، وبينما كانت معظم ردود الفعل مضحكة ، أشار بعض المستخدمين إلى أن العديد من سكان هذا المجمع السكني بالذات قضوا كل ما لديهم. يعيش في المناطق الريفية ، لذا فإن زراعة الخضروات وتربية الحيوانات هي كل ما يعرفونه.

وعلق أحد الأشخاص قائلاً: "لقد أمضى الناس حياتهم في الريف ، واعتادوا على تربية الدواجن وزراعة الخضروات في ساحاتهم".

ومن المثير للاهتمام ، في يناير الماضي ، أن بعض سكان نفس المجمع السكني كانوا يشتكون من أن العديد من الناس كانوا يربون دجاجًا مزعجًا في شققهم ، مما تسبب في إزعاج جيرانهم.
 

Dr.Randa
Dr.Radwa