الجمعة 3 مايو 2024

تحت عنوان «رد الجميل».. نقابة التمريض تكرم كوادرها المتميزة بشمال سيناء

جانب من الفعالية

محافظات6-8-2023 | 14:31

دار الهلال

نظمت النقابة العامة للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض عضو مجلس الشيوخ، احتفالية خاصة للتمريض بمحافظة شمال سيناء، تحت عنوان "رد الجميل"، لتكريم أعضائها من الكوادر المتميزة بالمحافظة.

ووجهت نقيب التمريض تحية شكر وتقدير لجموع التمريض بمصر وتمريض شمال سيناء بشكل خاص، على دورهم وتفانيهم في العمل، كما تناولت أهمية دور التمريض على مر العصور.

وأكدت الدكتورة كوثر محمود تقديم مجلس النقابة للدعم اللازم لكافة أطقم التمريض، كما ناقشت خلال الاحتفالية أهمية ميثاق أخلاقيات المهنة.

وأشارت إلى أهمية مواصلة بذل أطقم التمريض للنفيس والغالي لخدمة المريض المصري، وتقديم أفضل الخدمة الطبية في كافة المنشآت الصحية، لافته إلى أن النقابة حريصة على رفع كفاءة أطقم التمريض من خلال البرامج التدريبية المستمرة.

وثمنت نقيب التمريض - خلال الاحتفالية - دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنظومة التمريض في مصر والتي شهدت طفرة كبيرة ماديًا ومعنويًا خلال السنوات الأخيرة، كما أشادت بدور الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ودعمه المستمر للتمريض.

وفي نهاية الاحتفالية، كرمت نقيب التمريض أعضاء هيئة التمريض بمحافظة شمال سيناء والكوادر المتميزة للتمريض في المحافظة، مؤكدة أن النقابة لا تنسى أعضاءها من العاملين بالمحافظات النائية والحدودية.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa