الإثنين 13 مايو 2024

بطولة إلهام شاهين.. الثلاثاء بدء تصوير مسلسل «الفريدو»

مسلسل الفريدو

فن6-8-2023 | 19:34

أحمد نيازى الشريف

يبدأ المنتج أحمد عبد العاطي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصوير أولى حلقات مسلسل «الفريدو»، من بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي وندا موسى.

وتعد قصة العمل مأخوذة عن كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود يس وإخراج عصام نصار.

وكشف المنتج أحمد عبد المعطي في تصريحات خاصة عن الاجتماع التأسيسى لإطلاق اتحاد منتجى مصر، والذى ضم فى اجتماعه الأول مجموعة من أكبر شركات الإنتاج فى مصر، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكان المنتج أحمد عبد المعطي، شارك في الاجتماع الأول لإتحاد منتجى مصر مع مجموعة من أكبر شركات الإنتاج فى مصر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. بحضور كل من «الباتروس ، سلميديا، k media ،watch it ، فنون مصر، العدل جروب،Aroma ، سكوير ميديا، Media hub ، TVision ، سينرجى، السبكي للإنتاج الفني، فانتدج برودكشن، المتحدة للإنتاج السينمائى، Art makers ،sky limit ،BlueBee Productions ، +DS».

واتفق الحضورعلى التنسيق المشترك والدائم وعقد اجتماعات دورية، لتنظيم وضبط سوق الإنتاج الدرامى وأدواته وآلياته وهيكل الأجور، بالإضافة إلى تطوير المحتوى والإمكانيات الفنية بالشكل الذى يضمن نمو وتطور سوق الإنتاج الدرامى والحفاظ على تلك الصناعة المهمة، كما أكد الحضور على ترحيبهم بانضمام شركات الإنتاج الأخرى إلى الاتحاد.

Dr.Radwa
Egypt Air