الإثنين 10 يونيو 2024

حمادة المصري يكشف خطأ كارثي يهدد ببطلان انتخابات الإسماعيلي

الإسماعيلي

ملاعب الهلال6-8-2023 | 19:42

حذر محمد صالح نجم الإسماعيلي والأهلي السابق الشهير بحمادة المصري، القائمين على الرياضة فى مصر الممثلة فى وزارة الشباب والرياضة ومديرية الرياضة فى الإسماعيلية، من بطلان انتخابات النادي الإسماعيلي المقبلة.

وفجر المصري، مفاجأة من العيار الثقيل مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، بتأكيده إن هناك خطأ كبير فى الإجراءات مخالف للائحة حيث تمت دعوة الجمعية العمومية بالنادي الإسماعيلي لانتخاب مجلس جديد يقود النادي البرتقالي لأربع سنوات قادمة وهو ما يخالف اللائحة لأن المفروض أن تكون الانتخابات المقبلة تكميلية لإكمال مدة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي السابق برئاسة المهندس يحيي الكومي، الذى لم يكمل دورته الانتخابية.

وناشد حمادة المصري عضو مجلس اللجنة الأولمبية، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة سابقا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومدير مدير الرياضة بالإسماعيلية، بضرورة التدخل حتى لا يدخل الإسماعيلي فى أزمة جديدة بسبب الانتخابات المقبلة التى ستكون باطلة.

وأكد مهاجم الإسماعيلي والأهلي والمقاولون العرب السابق، أن مشكلة الإسماعيلي الأبدية فى إدارة فريق كرة القدم، مشيرا إلى أن كل مجلس إدارة يتولى مهمة النادي يتعاقد مع لاعبين بالملايين ويصل الأمر لإبرام عشر صفقات كل سنة وهو ما يؤدى إلى هدم استقرار فريق الدراويش.

كما المصري، لا يوجد استقرار داخل الإسماعيلي مطالبا بضرورة التعلم من إدارة الأهلي المستقرة.

الاكثر قراءة