السبت 27 ابريل 2024

سهر الصايغ تتغير ملامحها بعد فسخ خطبتها

سهر الصايغ

فن7-8-2023 | 11:23

حسن أحمد

أدهشت الفنانة الشابة سهر الصايغ، متابعيها على موقع "انستجرام" الذين ترقبوا أول إطلالة لها بعد إعلان فسخ خطوبتها، وظهرت بإطلالة مغايرة تماما لإطلالاتها الكلاسيكية المعتادة حيث ظهرت بصورة أكثر عصرية تظهر شبابها، مع تغيير واضح في ملامحها لدرجة أن بعض جمهورها لم يعرفها.

سهر الصايغ، نشرت الصور الجديدة عبر حسابها على "انستجرام" وتخلت فيه عن الشعر القصير المنسدل على جبينها لتعتمد ضفيرة "ديل الحصان" ما أثار حيرة متابعيها وأكد بعضهم أن الشعر القصير يناسب شخصيتها أكثر.

وأعلنت سهر الصايغ، مؤخراً فسخ خطوبتها بطريقة مؤثرة بعدما دعت الله، أن يرزق خطيبها "السابق" من هي أفضل منها، وأكدت أنها لم تجد منه إلا كل خير، وأعادت سهر، تغيير حالتها الاجتماعية لتصبح "سنجل".

سهر الصايغ، نشرت صورة كبيرة تحمل الحالة الاجتماعية الجديدة وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي على "الفيسبوك" قائلة: "اللهم ارزقه خيرًا مني...وارزقني خيرًا منه....تمت فسخ خطوبتي....رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير...فعسى الله أن يبدلنا خيرًا."

آخر أعمال سهر الصايغ، كان مشاركتها فى السباق الرمضانى الماضي بمسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، رياض الخولى، سوسن بدر، سهر الصايغ، نسرين أمين، باسم سمره و جومانا مراد وإخراج أحمد خالد موسى.

Dr.Randa
Dr.Radwa