الإثنين 29 ابريل 2024

بهاء سلطان وكارول سماحة يحييان حفلًا غنائيا في مهرجان العلمين.. الخميس

كارول سماحه وبهاء سلطان

فن7-8-2023 | 22:26

أحمد نيازى الشريف

يُحيي الفنان بهاء سلطان، والفنانة اللبنانية كارول سماحة، حفلًا غنائياً مميزا بمدينة العلمين، ويقيم الحفل يوم 10 من شهر أغسطس الجارى.

وتشهد الفعاليات الفنية خلال الفترة المقبلة حفلا غنائيا يجمع كارول سماحة وبهاء سلطان يوم 10 أغسطس الجاري، وحفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت في نفس اليوم، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، إضافة إلى عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

وتُقام الآن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، بـ مدينة العلمين الجديدة، والذي بدأت حفلاته في الـ 13 من شهر يوليو الجاري، وتختتم فعالياته في الـ 26 من شهر أغسطس المقبل.

ويضم المهرجان الذي يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.

Dr.Randa
Dr.Radwa