الثلاثاء 30 ابريل 2024

وزير العدل يشهد احتفالية تسليم القضاة عقود وحدات بالعاصمة الإدارية

احتفالية تسليم عقود الوحدات السكنية

الجريمة8-8-2023 | 14:20

هويدا علي

 شهد وزير العدل المستشار عمر مروان، اليوم الثلاثاء، احتفالية تسليم عقود عدد من الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة لأعضاء الجهات والهيئات القضائية.
وقال مساعد وزير العدل لشئون الرعاية الصحية الاجتماعية المستشار محمد عبده صالح- في مستهل الاحتفالية- إن قضاة مصر اتخذوا المبادرة لضخ شريان الحياة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك من خلال الاستفادة من المبادرة الرئاسية للتمويل العقاري، مشيدًا بأهمية تلك المبادرة في الحصول على الوحدات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، التي تعد عنوانًا للسكن اللائق والملائم في الجمهورية الجديدة.
ولفت المستشار محمد عبده صالح، إلى دور وزارة العدل، الذي ينطلق من واجبها لخدمة مختلف الجهات والهيئات القضائية، ليتم التعاون بين وزارتي العدل والإسكان؛ لتيسيير الإجراءات في الحصول على الوحدات السكنية كاملة التشطيب في التوقيت الزمني المحدد لإنجاز المشروع.
وتفقد الوزير وحدة من الوحدات المنفذة في الحي (R3) بالعاصمة الإدارية الجديدة المخصصة لأعضاء الجهات والهيئات القضائية كاملة التشطيبات والمرافق والخدمات، وأشاد بمستوى التشطيب والموقع المتميز للوحدات السكنية المطلة مباشرةً على أبراج العاصمة الإدارية.
حضر الاحتفالية، المستشار حسني عبداللطيف رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، ورئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار حافظ أحمد عباس، ورئيس هيئة قضايا الدولة المستشار مسعد عبد المقصود بيومي، والنائب العام المساعد المستشار محمد غراب، ورئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة المهندس خالد عباس، ونائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للتنمية وتطوير المدن المهندس عبدالمطلب عمارة، ورئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة المهندس شريف الشربيني، ولفيف من قيادات وزارة العدل.

Dr.Randa
Dr.Radwa