السبت 4 مايو 2024

«بصندوق كارتون».. شبيه إيلون ماسك الصيني يتدرب لقتال مارك زوكربيرج (فيديو)

إيلون ماسك الصيني

الهلال لايت 9-8-2023 | 12:31

إيمان علي

نشر رجل صيني يطلق على نفسه لقب «شقيق إيلون ماسك التوأم» مقطع فيديو طريف انتشر بشكل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أظهر ما اسماه استعداده لمعركة القرن ضد مارك زوكربيرج.

وحصل ما ييلونغ على شهرة كبيرة خلال الفترة الماضية على موقع Douyin - النسخة الصينية من تيك توك، وذلك بسبب التشابه الكبير في ملامحه مع رئيس شركة سبيس إكس إيلون ماسك.

ومنذ أن غرد إيلون ماسك "أنا مستعد لقتال الحلبة إذا كان مؤسس فيسبوك مستعدًا لذلك"، كان قطبا التكنولوجيا يتصدران عناوين الأخبار بتحديثات تدريباتهما، ويقال إن المعركة المقترحة ستقام في 26 أغسطس في "The Octagon"، وهي صالة فنون القتال المختلطة الشهيرة في لاس فيغاس، نيفادا.

ونشر شبيه ماسك مؤخرًا مقطع فيديو على «تيك توك» وهو يقف أمام سيارة تسلا مع رجل يحمل صندوقًا مرفقًا بصورة مارك زوكربيرج، وارتدى ما زوجًا من قفازات الملاكمة وأرجح ذراعيه قائلًا بلغة إنجليزية ركيكة: "تعال. اقبل اقبل".. في تحد واضح لزوكربيرغ، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

وفي خطوة ساخرة، قام مساعد ما برسم علامة X على بطنه، ورد ما بلكمه على بطنه وهو يقول: X واو، في إشارة إلى منصة تويتر التي حولها ماسك مؤخرًا إلى X.

@mayilong0 #zuckerberg #elonmusk ♬ 原创音乐 - Yi long ma