الجمعة 3 مايو 2024

نائب محافظ قنا: نسعى لتنمية خبرات الأطقم الطبية لتحسين الخدمات المقدمة للمرضى

محافظ قنا

محافظات10-8-2023 | 17:36

دار الهلال

أكد الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، سعي المحافظة إلي تنمية خبرات الأطقم الطبية بمستشفى حميات قنا، بما ينعكس على الرعاية المقدمة للمرضى في علاج أمراض الجهاز الهضمي والأمراض المعدية وذلك لأحداث طفرة في الخدمة المقدمة، بما يضمن افضل رعاية صحية للمواطنين.

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم فعاليات المؤتمر السنوي الثاني عشر لمناظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية بمستشفى حميات قنا، والذي تنظمه مديرية الصحة والسكان بقنا، بهدف زيادة وتنمية خبرات الأطقم الطبية في مجالات مناظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية.

وقدم الدكتو حازم - خلال كلمته - الشكر لكل الأطباء لجهودهم المبذولة في عقد هذا المؤتمر بشكل سنوي وبشكل منتظم للاستفادة من نقل الخبرات ، مؤكدا على أهمية زيادة مثل هذه المؤتمرات لرفع قدرات الأطباء العلمية والعملية.

وشملت فعاليات المؤتمر تنظيم ورشه عمل لمناظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية بوحدة مناظير الجهاز الهضمي بحميات قنا وإجراء مناظير مرئ ومعدة وقولون ، حيث شهد عدد من الأطباء شرح عملي لإجراء العمليات.

وعلي صعيد متصل، أعلن عميد كلية الطب بجامعة جنوب الوادي الدكتور على عبدالرحمن غويل عن نجاح فريق من قسم الأمراض العصبية بقيادة الدكتور إسلام المالكى أستاذ مساعد الأمراض العصبية في علاج مريضة تبلغ من العمر 67 عاما كانت تعاني من جلطات متكررة بالمخ وتم استقبالها بقسم العصبية بمستشفى قنا الجامعي.

Dr.Randa
Dr.Radwa