الخميس 2 مايو 2024

لطيفة : تسويق الأغاني تغير للأصلح.. "ومونامور" تتخطى مليوني مشاهدة

لطيفة

فن12-8-2023 | 14:49

مها الشيخ

 أكدت الفنانة لطيفة أن وسيلة تسويق الأغاني تغيرت للأصلح بعد ظهور الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي .

وقالت لطيفة ، في تصريح أوردته عبر حسابها على "فيسبوك" اليوم السبت ، إنها غير منزعجة من كثرة وانتشار الأغاني حاليا ، مشيرة إلى أنها مع أي شخص يغني والجمهور عليه أن يختار الجيد من الرديء ، فهناك أغاني راب يمكن أن تعجب الجمهور ومهرجانات حلوة يسمعها وأخرى قصائد .

وأضافت أنها لا تؤمن بالوصاية على الذوق العام على الفن لأنه لا أحد يعمل وصاية على أحد وخاصة ، مشيرة أنه من الصعب تقييد الفن والأفضل تشجيع الناس على السماع وتعدد الأذواق . 

واحتلفت لطيفة بالنجاح ، الذي حققته أغنيتها "مونامور" التي طرحتها يوم الأربعاء الماضي ، على قناتها بموقع "يوتيوب" ، وتحقيقها مليونين و233 ألفا و555 مشاهدة بعد يومين من إصدارها .

وتعد " مونامور " إحدي أغاني ألبوم لطيفة 2023 ، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب، وهي كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيي وتوزيع جلال حمداوي.

وتستعد لطيفة لإحياء حفلها الكبير بمهرجان ‏قرطاج الدولي غدا الأحد ، حيث تقدم وسط عشاقها ومحبيها، باقة مميزة من أشهر أغانيها التي حققت نجاحا خلال مشوارها الغنائي ، وقامت بالترويج للحفل عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وكتبت:" نفاد جميع تذاكر الحفل من جميع نقاط البيع ... مهرجان قرطاج الدولي ".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa