الثلاثاء 11 يونيو 2024

نادي المنيا يغلق باب الترشيح لانتخابات مجلس الإدارة

2-10-2017 | 20:26

أغلق نادي المنيا الرياضي باب الترشيح لليوم السادس الخاص باستقبال أوراق أعضاء الجمعية العمومية، الراغبين في الترشح لإدارة مجلس إدارة النادي خلال الأربعة أعوام المقبلة.

حيث تقدم اليوم كل من: محمد حمدي ماضي على منصب رئيس مجلس إدارة، وعلى فهمي إسماعيل بدوي ومحمود فواد على السبيعي على منصب نائب رئيس مجلس إدارة، وأحمد على محمود والدكتور جمال محمد شحاتة، وخالد فايز عبد العزيز أعضاء مجلس إدارة فوق السن و محمود فتح الله عبد الفتاح عضو مجلس إدارة تحت السن.

يُذكر أن اللجنة المختصة باستقبال أوراق المرشحين تمارس أعمالها يوميًا من الثانية عشرة ظهرًا وحتى الثامنة مساء، وذلك حتى يوم 3 أكتوبر المقبل.

وصرح الكابتن أيمن عبد العليم المدير التنفيذي، أن غدًا آخر معاد للتقديم في انتخابات نادي المنيا، على أن يبدأ عمل اللجنة من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الساعة الثامنة مساء.

وتتكون اللجنة المختصة باستقبال أوراق المرشحين من أيمن عبد العليم محمد مدير عام النادي رئيسًا للجنة وحمادة سيد محمد، ورجب محمد عبد المنعم، مشرفين من قبل الجهة الإدارية، وأحمد جمعة مدير الهيئات بالمديرية، وخمس أعضاء هم: الحسيني أنور علي ونبيل محمد عبد اللطيف وسيد إسماعيل علي، ومؤمن محمد عبد الوهاب عضو مقرر، وصلاح أحمد حافظ عضو قانوني، ومصطفى خيري عضو لجنة الإعلام.