الأحد 16 يونيو 2024

المدير الفني لسموحة يطمئن على البدلاء والعائدين من الإصابة

2-10-2017 | 21:16

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحه تدريبا قويا اليوم بالملعب الرئيسي بالنادي، حيث تدرب اللاعبون الذين شاركوا في لقاء دجله الأخير والذي انتهي بفوز سموحه بهدف سجله إسلام سري .

 

وقاد التدريبات التي شارك فيها كل اللاعبين الدكتور ميمي عبد الرازق تحت إشراف المدير الفني التشيكي استراكا واستمر لمدة ساعة ونصف أعقبه لقاء ودي مع فريق مركز شباب الحمام إحدى فرق الدرجة الثالثة وأشرك خلاله المدير الفني البدلاء الذين لم يشاركوا في لقاء دجلة ونجمي الفريق العائدان من الإصابة الطويلة محمود السيد وعمر سعد والذان شاركا بقوه لمدة سبعين دقيقة وظهرا بمستوي طيب وسجلا هدفي اللقاء، الأول سجله عمر سعد من ضربة حرة أمام منطقة الجزاء والثاني سجله محمود السيد بضربة رأس.

 

كما اطمأن ايضا علي الظهير الأيمن كواكو مانصواه الذي لعب الشوط الأول كاملا وتألق بانطلاقاته التي تميز بها قبل الإصابة ، كما اجاد في اللقاء محمد مصطفي لا لا وظهر بمستوى طيب ووكذلم اللاعب أحمد حمص و منح المدير الفني الفرصة كاملة لعبد الله بكري وأحمد العش في مركز قلبي الدفاع وظهرا بمستوي طيب.

 

 وفي الشوط الثاني دفع استراكا باكثر من لاعب من فريق الشباب للوقوف علي مستواهم فلعب محمود سامي و محمود جعفر وحبشي وعلي أبو العلا ووضح أنهم خامات طيبه و سيحصلون علي فرصهم .