السبت 11 مايو 2024

تكريم اللاعبين الحاصلين على ميداليات في بطولة إفريقيا للمصارعة بالإسماعيلية

جانب من الفعالية

محافظات13-8-2023 | 15:27

دار الهلال

قال محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة "إن الدولة بكافة مؤسساتها التنفيذية تولي اهتماما بالغا بقطاع الرياضة، وتسعى دائما إلى دعم ورعاية أبنائنا الأبطال الحاصلين على بطولات دولية وإفريقية". 

وطالب المحافظ - خلال احتفالية كبرى نظمتها محافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لتكريم عدد من اللاعبين المتميزين رياضيا من أبناء المحافظة والحاصلين على مراكز متقدمة في البطولات دولية والإفريقية خلال الفترة الماضية - اللاعبين المتميزين بمزيد من الجهد والعمل للاحتفاظ بالمراكز المتقدمة في البطولات من أجل رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية. 

ومن جهته، أكد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية سامي عبد الحليم دعم المحافظة الدائم لأبنائها المتميزين في كافة المجالات، وتذليل كافة العقبات أمامهم من أجل تحقيق مراكز متقدمة.

وخلال الحفل، تم تكريم اللاعبين الحاصلين على ميداليات في بطولة إفريقيا للمصارعة، ورفع الأثقال، فضلا عن تكريم اللاعبين الحاصلين على الميداليات في رياضة الكاراتيه وتنس الطاولة ببطولة البحر المتوسط بتونس وبطولة العرب.. كما كرم المحافظ عددا من اللاعبين المتميزين والحاصلين على ميداليات ومراكز متقدمة من ذوي الهمم في رياضة تنس الطاولة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air