الأحد 2 يونيو 2024

سيف زاهر: الرئيس السيسي قد يحضر مباراة مصر والكونغو

3-10-2017 | 02:28

أكد سيف زاهر عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، أنه من وضع الاقتراح الخاص بـ تخصيص التذاكر لأعضاء الجمعيات العمومية للأندية، مؤكداً أن هذا الاقتراح قوبل بالترحيب من قبل هاني أبوريدة رئيس الإتحاد. 

 

وقال زاهر خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" على فضائية “صدى البلد” إن الاتحاد خصص لكل ناد 20 تذكرة، بجانب تذكرة لكل من رؤساء الأندية "كهدايا"، بناء على طلب كافة الأندية.

 

وأوضح أن الاتحاد اتفق مع مديرين المناطق لإرسال تذاكر المباراة للأندية، نظراً لبعد المسافات، مؤكدًا أن الاتحاد خفض بشدة من عدد التذاكر التي ترسل للأندية.

 

وتحدث زاهر عن مشكلة حصول الجمهور  على التذاكر قائلا: "هناك أمل لحل هذه الأزمة، عن طريق زيادة أعداد الجمهور، وزيادة المدة الزمنية للسماح الأمني للجمهور بالحضور للمباريات.

 

وواصل: "نناقش 3 ملفات مطروحة، بشأن عودة الجمهور لمباريات الدوري الممتاز مرة أخرى، مؤكداً أنه مع الدور الثاني سيبدأ حضور الجمهور تدريجياً، ثم تصبح فيما بعد عادية، كالدوريات الأوروبية".

 

وأتم عضو اتحاد الكرة: "هناك اقتراح لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لحضور مباراة الكونغو، مشيراً إلى أن  أبوريدة هو المسئول عن ذلك".