الأحد 16 يونيو 2024

أبو ريدة يؤازر المنتخب استعدادًا للكونغو

3-10-2017 | 21:29

حرص المهندس هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، على حضور مران المنتخب الوطني الأول اليوم الثلاثاء، والذي أُقيم على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وشهد المران حالة من التركيز الشديد والرغبة من الجميع لتحقيق الحلم، حيث شارك جميع اللاعبين المنضمين للمعسكر في المران بما فيهم الثنائي المصاب حسام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا، في حين غاب عبدالله السعيد فقط عن مران اليوم بسبب إصابته التي لحقت به في مباراة فريقه الأخيرة أمام النجم الساحلي التونسي في دوري الأبطال.

وحرص الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا على أجراء جلسة لحسام عاشور وكهربا والذين أصرا على التمرين مع الفريق رغم الإصابة لرغبتهما في اللحاق بالمباراة حيث قاما بالجري حول الملعب.

وحرص عصام الحضري كابتن المنتخب على توجيه الكلمات التشجيعية للفريق قبل بداية المران، والذي شهد منافسة بين جميع اللاعبين لحجز مكان بتشكيل المباراة المرتقبة.

وحضر المران عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة والذى أكد على جاهزية كافة أجهزة محافظة الإسكندرية على استقبال المباراة المهمة والوقوف خلف المنتخب خلال مهمته .

وعلى جانب اخر كشف عامر حسين ان منتخب الكونغو لم يحسم موعد وصوله رسميا حتى الآن، ومن المنتظر أن يصل السبت المقبل إلى الإسكندرية على متن طائرة خاصة تضم 33 فردًا قوام بعثة المنتخب، مؤكدًا أن اتحاد الكرة أنهى كل الاستعدادات لاستقبال الضيوف.

وكان منتخبنا قد دخل معسكرًا مغلقا بداية من أمس استعدادا لمواجهة الكونغو الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

يذكر أن المنتخب يحتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد ٩ نقاط وخلفه أوغندا برصيد ٧ نقاط وغانا ثالثا برصيد ٥ نقاط، فيما يتذيل الكونغو المجموعة بنقطة وحيدة.