الإثنين 13 مايو 2024

أشرف زكي: الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما استثنائية.. شكرا لصناع الفن

أشرف زكى

فن13-8-2023 | 21:50

كتبت ياسمين محمد - تصوير محمد أشرف

بدء، منذ قليل المؤتمر الصحفي للدورة الثانية للمهرجان القاهرة للدراما، المقيم حاليا في العلمين الجديدة.

تحدث أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان، خلال المؤتمر قائلا: «لما جتلنا فكرة المهرجان وروحت عرضتها على دكتور يحيى الفخراني ومتأخرش لحظة أنه يرأس المهرجان، ثم روحت لـ عمرو الفقي والشركة المتحدة كلمات الشكر قليلة وعاجزة ليهم، لأننا كنا في أشد الحاجة لهذا المهرجان».

وأضاف: «الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما نسخة استثنائية والدورة دي بعنوان 60 سنة دراما، بنحتفل بـ 60 سنة أعمال درامية، مهم جدًا نقول لصناع الدراما شكرًا ونكرمهم سواء كانوا عايشين أو من الراحلين كرد للجميل».

وتابع نقيب المهن التمثيلية: «مسابقة الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما تنقسم إلى جزئين الجزء الأول للجنة تحكيم والجزء الثاني هو للجمهور واستفتاء ليهم، ويقول شايف مين أحسن ممثل وأحسن مسلسل، والجديد هندخل كل الأعمال الدرامية مش بس اللي كانت موجودة في رمضان فقط، ونطمح أن تكون الدورة القادمة عربيًا وتشمل الوطن العربي».

واختتم أشرف زكي حديثه: «منطقة العلمين مكان فوق الخيال.. الحمد لله أن مصر تشهد نقلة كبيرة بسحر مدينة العلمين الجديدة والحفلات اللي بتحصل والحشد الجماهيري، وإقبال شديد على مدينة العلمين بنفخر أن هذا الصرح العظيم في بلدنا».

 

Dr.Radwa
Egypt Air