السبت 25 مايو 2024

«رياضة القليوبية» تنتقي المواهب الناشئة بالمشروع القومي للموهبة

رياضة القليوبية تنتقي المواهب الناشئة بالمشروع القومي للموهبة

محافظات14-8-2023 | 19:58

تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، برفقته الدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية لشئون الرياضة اليوم الاختبارات التى أجريت لانتقاء المواهب الناشئة في المصارعة بمحافظة القليوبية للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي من مواليد 2011 و 2012 و 2013 بكلية تربية رياضية بجامعة بنها.

حيث  وصل عدد المتقدمين لخوض الاختبارات اكثر من 130 ناشئ  لاختيار الأفضل منهم وتدشين مراكز التدريب مستقبلا وتشرف على عملية الاختبارات اللجنة العلمية والفنية للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي.

تشكلت لجنة انتقاء المواهب من  دكتور محمد حمدي مدير عام الموهبة بالوزارة، دكتور جون محفوظ، احمد صادق من وزارة الشباب، دكتور نبيل الشوربجي خبير من الاتحاد دكتور فرج عبدالرازق المشرف الفني للمصارعة، حسين عطية إدارة الحاسبات و المعلومات بالوزارة.

الجدير بالذكر أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي برعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، و يعد أحد المشروعات الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، كما يعد واحدا من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن.

الاكثر قراءة