الثلاثاء 14 مايو 2024

الهضبة «سنجل».. نساء في حياة عمرو دياب وعقدة حبه الأول

عمرو دياب

فن15-8-2023 | 14:20

محمد تمساح

يعتبر الهضبة عمرو دياب من أبرز وأهم المطربين في العالم العربي، ونجح في التربع على عرش الأغنية العربية لسنوات، ما جعله دائما محط أنظار الجمهور يبحث عن أسراره وحكايته والجديد لديه، لكنه يتجاهل دائما الرد والتعليق علي الشائعات المنتشرة حوله، ومن أبرزها الارتباط والزواج والحب، ومن هي حبيبة الهضبة الجديدة؟. 
خاصة أنه يميل إلي الفتاة السمراء ما جعل الجمهور يثير الشائعات حول كل فتاة يظهر معها. 

 وخلال الفترة الأخيرة انتشرت شائعات حول ارتباطه بفتاة ظهرت مع في إحدي المدن الساحلية،  وتسائل الجمهور عن هويتها دون تعليق من الطرفين، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرز النساء في حياته. 


وسبقت هذه الشائعة ظهوره مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل، والتي نشرت عدة صورا لها مع عمرو دياب وهو يقبلها، وعلقت عليها: “الروح”، نفت ارتباطها به، مشيرة أنها 
تحب عمرو دياب كثيرا، وإن هذه الصور هي أول لقاء يجمع بينهما. 

 

وانتشرت في الماضي أنباء عن قصة حب تجمعه مع خبيرة الموضة العراقية الأصل والأسترالية الجنسية مريم رود، وذلك بعد ظهورها معه في مجموعة صور.


وخلال تواجد عمرو دياب في دبي، تصدرت  ماتيكارولينا زوبكوفس "ملكة جمال لاتفيا السابقة والبلوجر الشهيرة" تريند موقع "إنستجرام"، عقب نشرها صورها مع الفنان عمرو دياب، وأثارت جدلا واسعا بعدما  كتبت "التقيت بهذا الفنان الوسيم عمرو دياب.

وحرصت كارولينا مع تزايد الشائعات على نفي ارتباطها بالفنان عمرو دياب، في تعليقها على صورتها مع الهضبة، وأوضحت في التعليقات إنها متزوجة من رجل الأعمال النمساوي دانيال ماتيس "48 عام". 

 

ومع انتشار صور تجمع الفنانة إيمي سالم والفنان عمرو دياب، شهدت مواقع التواصل، حديث عن وجود قصة حب في حياة المطرب الأشهر عربيا.

وفي تصريحات صحفية كشفت إيمى أنها "لا تسعى إلى هدم الصداقات أو البيوت، وعلى العكس ستكون أول شخص يسعى لصلح أصدقائها، وأنها ممتنة للغاية بوضع اسمها بجانب الهضبة عمرو دياب".

وتابعت": "أنا أحب سياسة عمرو دياب في الحياة، وأن الهضبة عندما تطوله شائعة ما من المستحيل أن يرد، وهذا المبدأ أسعى دائما له، وحياتي الشخصية خط أحمر وأنا الوحيدة حرة فيها".

وانضمت دينا ضياء بهجت  لقائمة حبيبات عمرو دياب، وهي مصرية مقيمة في أسبانيا، تعمل مصورة في النسخة العربية من المجلة العالمية "فوج".

ومع بداية حملة عمرو دياب عن العطر الجديد له، ظهر بقوة اسم الإعلامية إنجي كيوان، بعد ظهورها معه في صور الدعاية والكليب، بعد تواجدها بصحبته في مدينة دبي، خلال إحدى السهرات التي جمعتهما.

والمفارقة هنا أن "إنجي" متزوجة بالفعل من رجل الأعمال اللبناني زياد فولد جر، وظهر بالصور التي جمعتها مع عمرو دياب، ولديهما طفلين.

ودخلت الفنانة هدى المفتي دائرة جميلات عمرو دياب، وتردد وجود علاقة حب بينهما، وذلك بعد ظهورها في كليب أغنية "الدنيا بترقص"، قبل أن تقوم بالنفي، فيما لجأ الهضبة كعادته إلى الصمت الرهيب تاركا ورائه سؤال "حبيبة عمرو دياب من تكون"

وعلي الرغم من أن إعلان عمرو دياب الجديد للترويج لأول عطر يحمل اسمه، ضم 4 فتيات حسناوات، إلا أن الحسناء الروسية نيكا ماريانا، كانت الهدف الأول لجمهور دياب، خاصة مع ترويج شائعات أكدت أن عمرو يظهر اهتماما خاصا بها، وقضى السهرة معها داخل أحد الفنادق الكبرى، وحرص على تناول الإفطار معها بنفس الفندق، كما توقف الجمهور أمام القبلة التي وضعتها ماريانا على جبين المطرب الملقب بين جمهوره ب "الهضبة".

نيكا ضاعفت من تأثير الشائعات عندما نشرت صورة لها برفقة عمرو دياب من كواليس تصوير الإعلان، ومنحته لقب "حبيبي".

لم تتوقف شائعات الهضبة إلي هذا الحد فقد تم نشر صورة للفنان عمرو دياب وهو برفقة الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، وهما يحضران حفل عيد ميلاد صديقتها في دبي، ما جعل الكثير يتوقع إرتباطهما

وقامت الفاشيونستا الكويتية روان بن حسين، بالاحتفال بعيد ميلاد إحدى صديقاتها، فى مدينة دبى بالإمارات العربية المتحدة، و حضر حفل عيد الميلاد الهضبة عمرو دياب.

ونشرت روان بن حسين، صورة ومقطع فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها بفستان باللون الأحمر وإلى جانبها عمرو دياب، وكتبت معلقة :"احتفلنا بعيد ميلاد صديقتي أمس مع الهضبة عمر دياب".

ولكن نفي مصدر مقرب من الهضبة هذا الكلام وانه لا صحة لارتباط عمرو دياب بالفاشونيستا روان بن حسين وأن كل ما في الأمر أنهما التقيا في حفل عيد ميلاد في دبي وروان ألتقطت صورة برفقة عمرو دياب ونشرتها لذا ظنا الجمهور أنهما ارتبطا.

وترددت شائعات حول عودته لزوجته السابقة زينة عاشور خاصة بعد تواجده في نفس المكان الذي تواجدت فيه في احتفاليه برأس السنة الماضية وهو دبي، ولكن الهضبة ما زال سنجل.

وعلي الرغم من تجاهل رد الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني عن ارتباطهما، إلا أن ظهورهم في العديد من المناسبات بشكل رومانسي ومتابعة حساب أبنائه الأربعة عبر "انستجرام" "جنى وكنزي وعبد الله ونور"، اثار الشائعات حولهم ولم يُعلن الثنائي حتى الأن الأسباب أو حقيقة الإنفصال.

ومن ضمن نساء الهضبة أيضا أول زيجة في حياته وهي الفنانة شيرين رضا والتي أنجب منها نجلته الأولي وانفصل عنها ولم تتزوج بعده، ووقع في غرام شقيقة الفنانة إلهام شاهين وتم خطبتهم ولكن لم تكلل قصة الحب بالزواج في النهاية، وانفصلا في هدوء تام. 

وكان لعمرو دياب قصة حب قديمة مع شقيقة إلهام شاهين حيث تم الخطبة بينهما في عام 1988، وعلى إثر ذلك استعانت به الأخيرة في أول عمل درامي له وهو فيلم «السجينتان»، ولكن الخطوبة لم تدم كثيرا، وفسخت بسبب فارق السن بين الطرفين؛ إذا كان الهضبة يبلغ 27 عامًا، في حين إيناس كانت 17 عاما.

والسبب الآخر هو الهام شاهين والتي اعترفت بذلك قائلة: أنا اللى بوّظت الجوازة، معرفش، يمكن أنا اختلفت على أي حاجة. 

ودائما يعبر الهضبة عن حبه لوالدته الراحلة في كل مناسبة، حيث ينشر صورة لها ويصفها بانها كانت حبيبته وقرة عينه وصديقته، ورحلت والدته السيدة رقية محمود محمد فؤاد، عن عالمنا عام 2012، قبل 3 أيام من احتفالات عيد الأم، ومنذ رحيلها، ظلت حاضرة بقوة في كل ما يخصه.

Dr.Radwa
Egypt Air