الخميس 9 مايو 2024

أخبار مصر اليوم... الحكومة توضح حقيقة طرح وحدات سكنية لمحدودي الدخل

اجتماع حكومة

تحقيقات15-8-2023 | 21:43

نيرة سعيد

تنشر بوابة " الهلال" موجز آخر أخبار مصر مساء الثلاثاء 15- 8 - 2023، والذي يتضمن عددا من الأخبار منها توجيهات رئاسية بالتنسيق لجعل مصر مركزا عالميا للتجارة واللوجستيات، وكذلك الحكومة توضح حقيقة طرح وحدات سكنية جديدة لمحدودي الدخل خلال الفترة الحالية.

أخبار مصر اليوم

وتضمنت أخبار مصر اليوم، أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن تعظيم تجارة الترانزيت من أهم الأولويات التي يتم العمل عليها حاليًا، وذلك في إطار الاستفادة من الموانئ الموجودة ومواقعها المميزة، موضحًا أن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتنسيق من أجل أن تكون مصر مركزًا عالميًا للتجارة واللوجستيات، كما تم تشكيل لجنة معنية بهذا الملف لمتابعة الإجراءات الخاصة بتلك التجارة.

أخبار مصر الآن

وجاء من أخبار مصر الآن، عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل برنامج تدريب الإخصائيين النفسيين والاجتماعيين بالمدارس التجريبية والرسمية واللغات على مستوى الجمهورية، وجاء ذلك تفعيلًا لبروتوكول التعاون الذي وقعته الوزارة مع مؤسسة "فاهم للدعم النفسي" والتي ستتولى التدريب من خلال نخبة من أساتذة الطب النفسي في مصر، وذلك بمشاركة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومؤسسة (التعليم أولًا)، ومؤسسة ( safe Egypt )، وبرعاية "البنك الأهلى المصري".

أهم أخبار مصر اليوم

ومن أهم أخبار مصر اليوم، نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما انتشر من أنباء بشأن تداول إعلانات منسوبة لصندوق الإسكان الاجتماعي تزعم طرح وحدات سكنية جديدة ضمن البرنامج الرئاسي "سكن كل المصريين" لمحدودي الدخل خلال الفترة الحالية، مُوضحاً أنه لم يتم طرح أي إعلانات جديدة لوحدات سكنية للمواطنين ضمن البرنامج الرئاسي "سكن كل المصريين" لمحدودي الدخل منذ طرح الإعلان الرابع في أبريل 2023.

آخر أخبار مصر حتى الآن

وتضمنت آخر أخبار مصر حتى الآن، عقدت لجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا بمقر وزارة الخارجية بقصر التحرير بالقاهرة.

وقال السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية - عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" ("تويتر" سابقًا) - : "الحاضنة العربية تسعى جاهدة لإيجاد حلول ناجعة ومستدامة للأزمة السورية ووضع حد لمعاناة الشعب السوري الشقيق".

Dr.Radwa
Egypt Air