السبت 11 مايو 2024

في عيد ميلاده.. «لا تستسلم» كتاب يحكي قصة نجاح تامر حسني

تامر حسني

فن16-8-2023 | 13:42

أحمد نيازى الشريف

يعد الفنان تامر حسنى واحدًا من أكثر المطربين المصريين نجاحًا في السنوات الأخيرة، بكونه فنان من طراز خاص، استطاع ظهوره باكثر من مهمة، ليصبح ممثلاً ومطربا ومؤلفاً. لذا استطاع فى سنوات قليلة أن يحصد العديد من الجوائز والتكريمات الدولية، منها حصوله على جائزة "بيج أبل أوورد" الأمريكية.

ويحتفل اليوم نجم الجيل تامر حسنى، بعيد ميلاده الـ46، إذ ولد فى مثل هذا اليوم 16 أغسطس عام 1977، وخلال مشوار فني يقترب من الـ20 عاما، استطاع تامر أن ينافس كبار نجوم الغناء والوطن العربي أجمع.

وتعتبر قصة صعود الفنان تامر حسنى، هي مثال للنجاح والوصول إلى الهدف لكل الشباب، فقد تضمن كتاب "لا تستسلم.. Never give up" تأليف المهندس محمد حمام والدكتورة تيسير الأمير، قصة صعود تامر حسنى من مطرب هاوي في الجامعة إلى مطرب ناجح جدا فى الوطن العربى وجاءت قصة نجم الجيل تامر حسنى في الكتاب تحت عنوان "أجبر خاطر والدته.. فأجبرت الحياة خاطره".

وتطرق الكتاب إلى مسيرة تامر حسنى منذ بدايته وحلمه بأن يكون لاعب كرة قدم مشهور، لكن الحلم لم يكتمل بسبب استغناء أندية الأهلي والزمالك عنه في الطفولة، وكيف أثر فيه مشهد جنازة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في فيلم "زوجة رجل مهم" للنجم الراحل أحمد زكى، وتأثر بحب الناس للعندليب وكيف حافظ على موهبته حتى استطاع أن يحصد حب الناس حتى بعد غيابه بسنوات طويلة.

Dr.Radwa
Egypt Air