الخميس 2 مايو 2024

نجوى فؤاد تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للزعيم

نجوى فؤاد

فن16-8-2023 | 21:23

مها الشيخ

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، آخر تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، من خلال التواصل مع أفراد عائلته، قائلةً: «هو بصحة جيدة وبخير، ولكنه كان نائما وقت اتصالها عليه». 

وعلقت نجوى فؤاد، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «تفاصيل» الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية «صدى البلد 2»، على  تصريحات الفنانة مالدين مطر، قائلةً: «دايما المريض فنان أو غير فنان بيبقى مش قادر يرد أو يتواصل، هو الفنان على رأسه ريشة بس بيبقى حد من الأسرة هو اللي بيرد، مش ضروري اتصل على الشخص وأرهقه وأمتص قوته».

 

وفي سياق منفصل، أشارت الفنانة نجوى فؤاد، إلى أن يحيى حقي مدير الرقابة على المصنفات في وقت من الأوقات، وجه لها نصيحة خلال بداية مشوارها الفني، تضمنت: «أول ما تكوني في فرح أوعي تتمايلي على حضن الراجل، في راقصات بتعمل كده بتتمايل على أحضان المتفرجين ودي حاجه مش حلوة، واللي قالي وقتها النصيحة دي هو يحيى حقي الله يرحمه».

 

ولفتت، أنها تتفاءل بفستان «قولوله» لـ عبد الحليم حافظ، معلقة: «ودي كانت بداية نجاحي، وأنا كنت بحبه أوي وهو كان ملتزم في شغله وطيب وجدع».

 

يذكر أن برنامج «تفاصيل» يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس الحياة اليومية وتقدم حلولا للقضايا المطروحة، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa