الإثنين 29 ابريل 2024

"صحة الإسكندرية": افتتاح قسم العلاج الطبيعي بوحدة طب أسرة "المفروزة"

طب أسرة المفروزة

محافظات17-8-2023 | 10:20

دار الهلال

افتتحت وكيلة وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتورة أميرة طهيو، قسم العلاج الطبيعي بوحدة طب أسرة "المفروزة شرق" بمنطقة غرب الطبية؛ لتقديم خدمات العلاج الطبيعي في حالات آلام وتيبس المفاصل وآلام العمود الفقري وحالات غضروف الظهر قبل وبعد العمليات الجراحية وحالات الشلل بأنواعه (رباعي- نصفي- وجهي)، لخدمة أهالي المنطقة، وكذلك تأهيل الأطفال ذوي الهمم.

وذكرت مديرية الصحة بالإسكندرية- في بيان، اليوم الخميس- أن وكيلة صحة تفقدت العيادات وغرفة المبادرات وعيادة الأسنان بالوحدة، وتأكدت من توافر الإمكانيات؛ لتقديم أفضل الخدمات للمنتفعين واستمعت لرأيهم ورضائهم عن الخدمات المقدمة.. وأعرب المترددون عن سعادتهم بتوفير خدمة العلاج الطبيعي بالوحدة، ما سيوفر عليهم عبئًا كبيرًا من تحمل مشقة الذهاب لأماكن بعيدة للحصول على تلك الخدمات.

وأضافت المديرية أن افتتاح قسم جديد للعلاج الطبيعي وتأهيل الأطفال ذوي الهمم بوحدة طب أسرة المفروزة، يأتي ضمن سلسلة من الافتتاحات لأقسام العلاج الطبيعي بمختلف المناطق الطبية، لتوفير الخدمات المميزة لجميع المترددين على الوحدات الصحية.

جدير بالذكر أن هذا القسم سيخدم أهالي منطقة القباري والمكس والأماكن المجاورة، علما بأنه قد تم تجهيز القسم مساهمة من المجتمع المدني للقطاع الصحي.

Dr.Randa
Dr.Radwa