الأحد 5 مايو 2024

أكثر من 400 فرصة.. تفاصيل وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2023 ورابط وشروط التقديم

مدارس التكنولوجيا التطبيقية

تحقيقات17-8-2023 | 11:45

أماني محمد

بدأت وزارة التربية والتعليم، فتح باب التقديم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2023 والتي تشمل أكثر من 400 وظيفة للمعلمين والإداريين للعمل في مدارس التكنولوجية التطبيقية في عدد من المحافظات.

 

وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقدم للمعلمين والإداريين للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز، وذلك خلال الفترة من 17/8/2023 حتى 3/9/2023، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا .

وتشمل وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية أكثر من 400 معلم في جميع التخصصات الفنية والثقافية والإدارية في 12 محافظة بمختلف أنحاء الجمهورية في 38 مدرسة تكنولوجيا تطبيقية، ومركزي تميز

وتقوم مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز على الشراكة بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وشركات القطاع الخاص للحفاظ على جودة المدرسة والعملية التعليمية بها، وتهدف إلى تكوين منظومة تعليمية متكاملة تطبق المعايير الدولية في طرق التدريس والتدريب والتقييم والمناهج الدراسية المتبعة بها، وقادرة على تطوير التعليم الفني بمصر وجعله يواكب أفضل النظم التعليمية بالعالم.

 

مميزات مدارس التكنولوجيا التطبيقية    

وكشفت وزارة التعليم مميزات العمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز، من بينها:

العمل في بيئة تعليمية حديثة تقوم على التطوير المستمر والشامل.

تدريب تقني مستمر عالي الجـودة على مستوى دولي على أيدي خبراء معتمدين.

فرص للحصول على خبرات عملية عديدة تسهم في بناء مركز علمي متميز.

وأوضحت وزارة التعليم أنه سيتم التواصل مع المتقدمين عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف بعد غلق باب التقدم مباشرة، لتحديد مواعيد الاختبارات والمقابلات الشخصية، والذي يعد اجتيازها ضرورة أساسية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز.

 

شروط وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2023

وجاءت شروط وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2023

ألا يزيد عمر المتقدم عن 55 عام بأكتوبر 2023.

يتاح التقديم للعاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة.

يتاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني. يتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمي التعليم الفني فقط.

سيتم التعامل مع الناجحين في الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة التي تم التقديم للألتحاق بها في حالة الإشارة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة يجب التأكد من اعتماد هذه الأوراق من جهاتها الرسمية، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية والاستبعاد نهائيًا بدون الرجوع على الوزارة بأي حق قانوني.

ملء استمارة التقديم، على الرابط التالي: https://tawzef.emis.gov.eg/

ويمكن الاطلاع على بقية الشروط والتفاصيل المطلوبة في كل مدرسة من خلال هذا الرابط .