الجمعة 7 يونيو 2024

«الشعب الديمقراطي»: الرئيس السيسي لم شمل الجمهورية

خالد فؤاد

توك شو17-8-2023 | 15:32

روان عبدالباقي

قال خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لم شمل القوى السياسية وأنفذ وعده الذي قطعه على نفسه، حاملا كل معاني الود والتقدير للرئيس السيسي على اهتمامه ومتابعته لمخرجات الحوار الوطني.

وأضاف رئيس حزب الشعب الديمقراطي، في مداخلة هاتفية، عبر فضائية إكسترا نيوز، أن الحزب كان مهتما بالعكوف على الإصلاحات السياسية والاقتراحات التي تدخل للمجالس النيابية، لافتا إلى أن السياسة هي التي تكفل وجود استقرار للدولة مما ينعكس على الاقتصاد والنواحي الاجتماعية.

وأكد ان الدولة التي تنعم بالاستقرار السياسي، لاشك أنها تنعم بالتقدم الاقتصادي والاستقرار الاجتماعي، وأن الرئيس السيسي لم شمل الجمهورية لأنه صادق في وعده وأهدافه وبناء جمهوريته الجديدة.

وقال الرئيس السيسي في تدوينة على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، :"تلقيت باهتمام بالغ مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية وإجراءات تنفيذية في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية.. وإنني إذ أتقدم لكافة المُشاركين في إعداد وصياغة هذه المُخرجات بالشكر والامتنان، أؤكد على إحالتها إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يُمكن منها في إطار صلاحياتي القانونية والدستورية، كما سأتقدم بما يستوجب منها التعديل التشريعي إلى مجلس النواب لبحث آلياتها التنفيذية والتشريعية".