الجمعة 10 مايو 2024

الأمير هاري في ورطة جديدة.. نتفليكس تحذف المقطع الدعائي لفيلمه

الأمير هاري

الهلال لايت 17-8-2023 | 15:51

إيمان علي

يبدو أن الأمير هاري بات مقبلًا على أزمة جديد، حيث أثارت شبكة نتفليكس جدلًا كبيرًا بعدما حذفت المقطع الدعائي لفيلم الأمير الوثائقي المنتظر.

 ومن المتوقع أن يعرض الفيلم الوثائقي Heart of Invictus الذي طال انتظاره من الأمير هاري على الشاشات قريبًا، ولكن ليس قبل صدمة أخيرة واحدة، حيث قامت نتفليكس بتغريد المقطع الدعائي الرسمي للفيلم قبل أن تقوم بحذفه، مما أثار مخاوف المشاهدين القلقين.

ونشرت خدمة البث المقطع الدعائي مرة أخرى بعد بضع ساعات. ولم تحدد نتفليكس سبب سحب المنشور الأولي. ومع ذلك، فقد منحت المشاهدين أخيرًا موعدًا لعرض الفيلم وهو 30 أغسطس الجاري.

وقالت نتفليكس "يتبع الفيلم الوثائقي مجموعة من المنافسين غير العاديين من جميع أنحاء العالم: أفراد الخدمة الذين عانوا من إصابات أو أمراض غيرت حياتهم في طريقهم إلى Invictus Games".

وفي المقطع الدعائي الجديد، يخاطب الأمير هاري الكاميرا ويقول: "لا تركز الألعاب على أسباب الإصابة، بل تركز حقًا على التعافي وكيف تصبح جزءًا من المجتمع مرة أخرى".

ويلتقي هاري بالمنافسين في لاهاي، كما أوضح صناع الفيلم الوثائقي. وفي المقطع الدعائي، يسمعه المعجبون يقول: "الكل سيكافح في مرحلة ما".

ولم يأت خوف المشاهدين من احتمال إلغاء عرض الفيلم من فراغ، حيث تراجعت مكانة هاري وميغان في هوليوود بشكل كبير. وحقق أول مشروع للأمير هاري وزوجته ميغان على نتفليكس بعض النجاح في البداية، وكان جزءًا من صفقة بملايين الدولارات. ومع ذلك، تم تجاهل العرض في ترشيحات إيمي لهذا العام.

ويعتبر Heart Of Invictus المشروع التالي في صفقة نتفليكس الباهظة، وهي فرصة للأمير هاري للابتعاد عن سرد روايته الشخصية، وبدلًا من ذلك، إلقاء الضوء على الآخرين، بحسب سكاي نيوز.

 

Dr.Radwa
Egypt Air