الأحد 28 ابريل 2024

حقيقة نقل نادين نجيم إلى المستشفى بعد الإعتداء عليها

نادين نسيب نجيم

فن17-8-2023 | 17:05

حسن أحمد

ردّت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على تقرير أشاع  عن نقلها إلى المستشفى، بعد إصابتها بحالة من الذعر والخوف عقب تعرّضها لمحاولة اعتداء في منطقة فاريا أمام الشاليه الخاص بها.

ونشرت نجيم، عبر خاصية القصص المصوّرة بحسابها الرسمي في تطبيق "إنستجرام" التقرير المزعوم مرفقاً بتعليق جاء فيه: "حدا بعتلي هيدا الخبر، وكتارعم يتصلوا فيي، أنا منيحة والله ما في شي، ما بعرف مين ورا هيك خبر، وشو الهدف منه، بس أنا كتير منيحة، الحمدلله مع أولادي عم بتعشّى ورواق".

وكانت نجيم، قد هاجمت في وقت سابق المنصة التي نشرت التقرير الأخير، بعد زعمها استدعاء الممثلة إلى المحكمة كمتّهمة. إذ قالت: "بس للتوضيح: أنا مدعيي على طليقي ومن كم أسبوع نزل على المحكمة بس ما حدا عرف لأنو أنا ما بحكي لحدا أسراري، مبارح نزلت أنا لأنو مدعيي عليه وفي عنا كان جلسة المفروض سرّية وبكل احترام اتكتمت عن الموضوع بس متل العادي شربل الأسمر، الداعم الأول لطليقي هادي الأسمر نشر خبر كاذب وقلب الحقيقة وصرت أنا المدّعى عليها".

وأضافت: "أنا مدعية عليه بكذا قصة وممنوع حدا يكذّب لأنو ما رح أسكت بقى عن حقي مين ما كان يكون. 4 سنين عم اتعذب وساكتة بس توصل القصة لقلب الوقائع؟؟ لاء لحد هون وبس ما رح أسكت أبداً عن كرامتي وكرامة ولادي".

يُذكر أن نادين نسيب نجيم، تزوجت هادي الأسمر، في 16 يونيو عام 2012، ورُزقت منه بولدين هما هيفن، في عام 2013 وجيوفاني، في عام 2014، وفي سبتمبر عام 2019 أعلنت عن انفصالهما ودّياً، وأعلنت في شهر سبتمبرالماضي خطوبتها إلى رجل الأعمال ناريج ناربيكيان.

Dr.Randa
Dr.Radwa