الجمعة 21 يونيو 2024

«دستة أزواج».. رجال فى حياة الفنانة المثيرة للجدل غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

فن19-8-2023 | 14:44

محمد تمساح

اعتادت الفنانة غادة عبد الرازق على إثارة الجدل بالحديث عن حياتها الخاصة، وعدد أزواجها، وأسرار انفصالها عنهم، والذي وصل عددهم إلى 12 زوج، وأخرهم مدير التصوير هيثم زنيتا، والذي أعلنت انفصالها عنه منذ فترة قريبة.

وعلقت غادة عبد الرازق خلال تصريحات تليفزيونية أنها تشعر بضيق من التعليقات المستفزة التى تسمعها قائلة: طبعًا وبحس إنهم بيكتبوا حاجات عشان يستفزوني ويستفزوا الناس من ناحيتي؛ لأن العلاقة الشخصية المفروض متدخلش في الفن.

وارتبطت غادة 12 مرة في السابق، من داخل وخارج الوسط الفنى ومن خلال هذا التقرير نستعرض معلومات عن أزواجها.  

تزوجت غادة عبد الرازق من رجل أعمال سعودي، وهي فى عمر 17 عام، واستمر هذا الزواج لأكثر من 7 سنوات أنجبت وقتها ابنتها الوحيدة روتانا، ثم انفصلت عنه بسبب خلافات بينهما.

والزيجة الثانية كانت من رجل أعمال بورسعيدي يكبرها بسنوات كثيرة، وكانت غادة قد كشفت من قبل أنها طلبت الطلاق بسبب فارق السن بينهما.

وتزوجت غادة عبد الرازق للمرة الثالثة من المحامي حلمي سرحان، ثم تم الانفصال في مدة قصيرة.

تزوجت أيضًا من وليد التابعى، وكان في البداية جواز عرفي إلى أن تحول إلى رسمي، وأنتج لها خلال فترة الزواج فيلمين وانفصلا في 2009، ثم تزوجت من الإعلامي محمد فودة وكان يوجد بينهم قصة حب كبيرة بينها وبين فودة إلا أنها انفصلت عنه بسبب الخيانة على حد قولها. وفي عام 2011، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن عدد زيجاتها في برنامج نيشان قائلة أنها تزوجت 11 مرة وانتهت بزواجها من هيثم زنيتا

وأنهت غادة عبد الرازق الزيجة الـ12 وهي الفترة التى عاشتها غادة مع زوجها هشام زنيتا التى تعرفت عليه فى كواليس تصوير مسلسلها الشهير "سلطانة المعز"، حيث كان يعمل وقتها مدير تصوير وأعجبت به ونشأ بينهما قصة حب انتهت بالزواج وقتها وانفصلا رسميًا اليوم.