الإثنين 29 ابريل 2024

محمود الليثي يعبر عن سعادته بلقاء محمد حماقي ويعلق: فناني المفضل

الليثى

فن19-8-2023 | 18:28

نشر المطرب محمود الليثي، مقطع فيديو جمعه  بالمطرب  محمد حماقي، في المطار،  ووصفه بأنه فنانه المفضل، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وقال: أنا معايا مفاجأة خطيرة، العالمي الأسطورة محمد حماقي، ده الفنان بتاعي المفضل.

واستكمل حديثه قائلا:" يارب يخليك ليا وأنت رايح ترفع راسنا في قرطاج، عايزين نلعب ماتش بلايستشن وهجيلك المكتب، حبيبي ياعالمي.

على جانب آخر، حقق محمود الليثي في الفترة الماضية، نجاحا ساحقا، بأغنية سطلانة، ضمن أحداث فيلم بعد الشر، بطولة الفنان علي ربيع، والذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر، وشارك بغناء الأغنية كل من حمدي بتشان، وعبد الباسط حمودة، وكان تحدث الليثي عن هذه الأغنية، خلال لقائه السابق مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج صاحبة السعادة، وأشار إلى أنه شعر أن نجاح الأغنية جاء بسبب دعوة مستجابة.

وقال خلال لقائه مع إسعاد يونس: ربنا بيسبب الأسباب، حصلي موقف قبل مباراة الأهلي بكام يوم، واحدة عندها طفلين وملقتش حد يوديها المستشفى، خدتها أنا ومدير أعمالي للمستشفى، الست دي خرجت تاني يوم دعتلي أنا ومدير أعمالي وقالتلي الدعوة دي من نصيبكوا لأنكم بتراعونا، بعدها بـ 10 دقائق ماتت، ويوم الجمعة كان الماتش بس كنا زعلانين عليها جدا، صحينا يوم السبت لاقيت أغنية سطلانة منتشرة جدا، الست دي دعتلنا وتوفيت بس دعوتها كانت مستجابة.

Dr.Randa
Dr.Radwa