الخميس 9 مايو 2024

انتظام امتحانات الدور الثاني لامتحانات الثانوية الأزهرية في الإسكندرية

امتحانات الدور الثاني

محافظات21-8-2023 | 11:23

دار الهلال

انتظم طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، في أداء امتحانات الدور الثاني للعام 2022-2023، اليوم، وسط إجراءات تنظيمية مشددة.

وتفقد الشيخ خميس محمد أحمد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية امتحانات الدور الثاني بالشهادة الثانوية الأزهرية، حيث تفقد لجنة معهد بنين وفتيات القويري.

وذكرت المنطقة الأزهرية في بيان اليوم أن الشيخ خميس تابع باقي اللجان الامتحانية عن طريق غرفة العمليات المنعقدة بديوان عام المنطقة والتي أفادت بعدم وجود شكوى من الطلاب والطالبات في الأسئلة وأنها مطابقة للمنهج.

وأكدت المنطقة انتظام الامتحانات دون رصد أية شكاوى تتعلق بصعوبتها أو عدم مناسبتها للزمن المقرر للامتحان، أو ورود أسئلة خارج المنهج المقرر، كما جاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، ولم ترد إلى غرفة العمليات المركزية أية شكوى تتعلق بالامتحانات أو الإجراءات الخاصة بها على مستوى جميع المناطق الأزهرية.

وشدد الشيخ خميس على ضرورة تنفيذ التعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية ومن الإدارة المركزية للامتحانات، مؤكدا الالتزام بقواعد العملية الامتحانية وعدم وجود التليفون المحمول داخل وخارج اللجان الامتحانية .

جدير بالذكر أن امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بدأت أول أمس السبت، وتستمر حتى يوم 28/8/2023، وبلغ عدد المتقدمين 49 ألفا و693 طالبا وطالبة.

Egypt Air