الأربعاء 8 مايو 2024

جولات تفقدية لمسئولي جهاز حدائق العاصمة لدفع العمل بالمشروعات

جانب من الاجتماع

أخبار21-8-2023 | 11:55

دار الهلال

قام رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة المهندس علاء عبداللاه يرافقه مسئولو الجهاز، بالمرور على الأعمال الجاري تنفيذها بالمدينة، حيث استهل الجولة بالمرور على بعض الملاحظات التي ذكرها سكان المدينة باجتماعه معهم في وقت سابق، ونبه المسئولون بالجهاز في مختلف القطاعات "إسكان - مرافق - تنمية - زراعة - نظافة " بتلافي الملاحظات التي وردت بالاجتماع.

ووجه المهندس علاء عبد اللاه، بإعداد تقرير بكل ما ذكر بالاجتماع مع السكان وما سيتم تنفيذه، وإعداد الخطابات اللازمة لمخاطبة بعض الجهات المعنية مثل وزارة الصحة لزيادة ساعات العمل بالمركز الطبي، ووزارة التموين لاستعجال إجراءات تشغيل المخبز، وخطابات المواطنين المخصص لهم محال ووحدات إدارية بالمدينة لسرعة عمل إجراءات تشغيل تلك المحال، التي تم تخصيصها بالمزادات السابقة، وذلك لتوفير الخدمات بالمدينة، وخطاب إلى وزارة النقل لاستعجال تشغيل خطوط المواصلات الداخلية والخارجية بالمدينة، وخطاب إلى سنترال بدر لاستعجال توصيل خدمة التليفون المنزلي والإنترنت.

وشدد المهندس علاء عبداللاه، على المسئولين ضروة تسهيل إجراءات تسليم الوحدات السكنية للمواطنين وتلافي أية ملاحظات يطلبها الساكن في حدود المسموح به حتى يتمكن حاجزو الوحدات السكنية من استلام الوحدة والإقامة بها، وكذا المرور الدائم والمستمر على الملاحظات التي ترد على الصفحة الرسمية لجهاز مدينة حدائق العاصمة وبوابة الشكاوى الحكومية.

واستكمل رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة الجولة بالمرور على أعمال الطرق والمرافق بالمدينة، وأعمال الزراعة.. موجها الشركات العاملة بكافة القطاعات بضرورة تكثيف الأعمال بالمواقع وتوفير وسائل السلامة والصحة المهنية للعاملين بالموقع والالتزام بتعليمات جهاز الإشراف.

Egypt Air