الخميس 2 مايو 2024

شائعات الانفصال تطارد بعض الفنانين.. آخرهم هنا الزاهد وبسنت شوقى

هنا الزاهد واحمد فهمي

فن21-8-2023 | 12:46

أحمد نيازي الشريف

دائما ما ترافقت مسيرة الفنانين العرب مع الشائعات التي تطلق من هنا وهناك، فللنجومية والنجاح ضريبة يدفعها الفنانون يومًا تلو الآخر، لكونهم محط الأنظار بحكم الأضواء المُسلطة عليهم، ودائمًا تطاردهم الشائعات باختلاف أنواعها، لكن كثُر في الفترة الماضية انتشار شائعات الانفصال، وكان آخرهم الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمي أمس.

وفى هذا التقرير يطرح إليكم دار الهلال  أبرز الفنانين الذين تعرضوا لشائعات الانفصال ومواقفهم وطريقة ردهم، وتعاملهم مع تلك الشائعات:-

هنا الزاهد وشائعة انفصالها من أحمد فهمي

في الآونة الأخيرة ظل يتردد اسم الفنانة هنا زاهد كثيراً، بعد أن ظهرت شائعات تؤكد وجود خلاف بينها وبين زوجها الفنان أحمد فهمى، وتصدر اسم الفنانة المصرية هنا زاهد، تريند مواقع البحث الاجتماعي، بعد شائعات انفصالها التي ما زالت إلى الآن مستمرة من قبل مهتمين بأخبار مشاهير، وذلك تنضم هنا إلى قائمة المشاهير ضحايا شائعات الطلاق هذا العام 2023.

وخرجت الفنانة هنا الزاهد عن صمتها بعد وجود الشائعات المستمرة التى لاحقت بها، مؤكدة أنها لا تلتفت الى تلك الشائعات التي تنتشر عنها ولا تعيرها أي اهتمام، مؤكدة أنها لا وقت لديها فى التركيز على تلك الشائعات التى تلاحقها، فكل التركيز على عملها ونجاحها فى الفترة الحالية كونها تشارك فى أكثر من عمل، وتوضيحا لتلك الشائعات، فهى تعتبرها امرا تافها لا قيمة لها بأخذها فى الإعتبار، مؤكدة أنها لا تقوم بالرد على تلك الشائعات طالما كانت مستقرة في حياتها الخاصة، فهى تميل للطاقة الإيجابية لا للسلبية.


محمد فراج وبسنت شوقي طلاق مفاجئ

وشغلت قصة حب وزواج محمد فراج وبسنت شوقي الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ إعلان ارتباطهما مرورا بالخطبة والزواج قبل عام، ومشاركتهما في أعمال سويا، أولهم مسلسل "سابع جار" و "قابيل"، إضافة لمسلسل "علاقة مشروعة " .

لكن فى الأيام الماضية تداولت شائعات تفيد بانفصال الفنان محمد فراج عن زوجته الفنانة بسنت شوقى، إلا أن جاء الفنان محمد فراج رد على تلك الشائعات بطريقته الخاصة من خلال نشر ستوري لهما عبر حسابه الشخصي على تطبيق "إنستجرام" بنفى تلك الشائعات ومازالت العلاقة مستمرة بينهم وفى هدوء تام.

أحمد سعد وشائعة طلاقه لزوجته بسبب أغنيته الأخيرة

وقد ترددت أنباء شائعة انفصال الفنان أحمد سعد عن زوجته الأخيرة، بعد صدور أغنية "اختياراتي مدمرة حياتي"، حيث انطلقت الشائعات تؤكد على أن سعد كان يقصد علاقة السابقة ومنها زواجه الأخير، ليسارع سعد بتوضيح أن الجملة الخاصة بالأغنية تعود إلى أغنية فيلم مستر إكس، معلناً بعدها استقبال مولوده الثانية من زوجته الحالية علياء.


أصالة نصري وشائعة انفصالها عن زوجها فائق حسن 

حيث تصدرت الشائعات مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصال الفنانة أصالة نصري وفائق حسن، وهو ما أثار جدلاً كبيراً خاصة أن علاقتهما مليئة بالحب وتبادل الكثير من رسائل الغزل والرومانسية.

إلا أن الأخير خرج عن صمته مؤكداً أن هذه الأخبار مجرد شائعات بطريقة غير مباشرة من خلال رسالة وجهها لها بعد أن نشر صورة تجمعه بها من حفل زفاف ابنتها شام الذهبي، كما وأكد فائق حسن أن اختفائه خلال الفترة الماضية جاء بسبب ظروف عمله، والتي تجمعه مع الفنان العراقي ماجد المهندس كمدير أعماله.

Dr.Randa
Dr.Radwa