الإثنين 29 ابريل 2024

كلمتين وبس للراحل فؤاد المهندس.. الليثي يحاوره في «تيار الحياة» بالبرنامج العام

عمرو الليثى وفؤاد المهندس

فن22-8-2023 | 13:46

أحمد نيازى الشريف

تناولت حلقة اليوم الثلاثاء من البرنامج الإذاعي الشهير « كلمتين وبس»، بشبكة البرنامج العام، والتي جاءت تحت عنوان "تيار الحياة " .

وقال الفنان الراحل فؤاد المهندس إن "هناك عدد كبير من الناس عايشين في الدنيا وتاركين أمورهم بدون تفكير او تخطيط وعايشين مع تيار الحياة بدون ارادة".
ليرد عليه عمرو الليثى: "انا مع حضرتك يا استاذ هناك بعض النماذج تعيش بدون تفكير او تخطيط ويعتمدوا علي الفهلوة والحظ" 

ليرد المهندس ويضرب مثلا بالزواج وأن هناك أشخاص يعلموا أن الزواج مسئولية ويحتاج الي تخطيط وتفكير شامل ولكن هناك البعض الآخر يروا أن الزواج مسألة سهلة ويتزوجوا بسرعة ليحدث الصدام والمشاكل".

ويعقب د. عمرو الليثي اتفق مع يا أستاذ، وتلك النماذج التي تري الزواج مسألة سهلة ويتزوجوا بالديون والاقتراض ثم لا يستطيعوا السداد وتحدث مشاكل مختلفة ومتنوعة. 

برنامج «كلمتين وبس»، حكايات عصرية من الحياة اليومية يقدمها الدكتور عمرو الليثي عن رائعة أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس، في قالب جديد يجمع بين الفنان الكبير فؤاد المهندس والإعلامي عمرو الليثي في حوار ودويتو إذاعي شيق بين الماضي والحاضر، يدور حول مشاكل وهموم المجتمع المصري زمان وما يجري الآن.

البرنامج في صورته العصرية يكتبه الكاتب الصحفي محمد الشبه ويخرجه تامر حسني ويذاع على شبكة البرنامج العام في نفس توقيت إذاعته الذي اعتاد عليه ملايين المستمعين لسنوات طويلة .

يذاع كلمتين و بس من الأحد للخميس الساعة ٧.٥٥ صباحاً عبر اثير شبكة البرنامج العام.

https://youtu.be/04eFaO3qMS8

Dr.Randa
Dr.Radwa