الإثنين 29 ابريل 2024

زوجة أحمد السقا تكشف سرّ عملها كمذيعة وطلب الملكة رانيا العبد الله لها

مها الصغير

فن23-8-2023 | 11:09

حسن أحمد

حلت الإعلامية ومصممة الأزياء مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، ضيفة على برنامج "هي وبس" الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني، على شاشة "CBC سفرة"، حيث كشفت أسباب انضمامها الى العمل كمقمة برامج تلفزيونية، مشيرة إلى أنها جاءت بالصدفة.

وأضافت الصغير، أنها مرت بظروف شخصية صعبة، وكانت تحتاج إلى عمل ومصدر رزق ثابت في حياتها، فاقترحت عليها المذيعة شيرين عرفة، ابنة المخرج شريف عرفة، العمل معها كمذيعة، وقاطعتها رضوى الشربيني، لتسألها عن حلمها بالتقديم التلفزيوني، ولكن مها الصغير، نفت رغبتها في ذلك على الرغم من أنه مجال دراستها.

وفي جانب آخر، كشفت مها الصغير، عن كواليس تعاونها مع ملكة الأردن الملكة رانيا العبد الله، منذ نحو أسبوعين، من خلال تصميم شنطة لها ذات طابع خاص، مشيرة إلى أنها شعرت بسعادة كبيرة لاختيار الملكة رانيا، لها.

وأضافت مها، أنها لم تصدّق نفسها من المفاجأة وتوقعت أن تكون رسالة وهمية إلى أن تم التأكد بشكل رسمي من خلال السفارة لافتةً إلى أنها لم تكن تحلم بالوصول إلى هذا المستوى من النجاح في مجال التصميم، وترى أنها ما زالت تتعلم لتضيف إلى مهاراتها موضحةً أنها استعانت بكتاب "قواعد العشق الأربعون" في بداية عملها في مجال التصميم، والذي غير الكثير في وجدانها وانعكس على أول مجموعة لها.

Dr.Randa
Dr.Radwa