الجمعة 10 مايو 2024

«التموين»: زيادة عدد المحلات المشاركة بالأوكازيون الصيفي لـ2600

وزير التموين

اقتصاد23-8-2023 | 15:18

أنديانا خالد

ارتفعت عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون الصيفى 2023 إلى ما يقرب من 2600 محلا حتى الآن، وذلك وفقا لتقرير صادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وقالت شعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية، إن نسبة التخفيضات تراوحت بين 30% إلى 70%، وتستمر التخفيضات لمدة شهر، حيث انطلق الاوكازيون 6 أغسطس الماضي، ومن المقرر أن ينتهي 9 سبتمبر المقبل، فهو سيكون فرصة لشراء الزي المدرسي، وأيضا الملابس الجامعية بأسعار مخفضة.

وأكد أحمد أبو الفضل، مدير عام الإدارة العامة لشئون الرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين، أنه جار العمل بموسم الأوكازيون الصيفى 2023 مع تشديد الرقابة على الأسواق تنفيذا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية للتأكد من جدية العروض.

وأشار إلى استمرار الأوكازيون العمل بالأوكازيون الصيفى 2023 وعلى من يريد من المحلات التجارية المشاركة فى الأوكازيون عليه التوجه مسبقًا إلى مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها للحصول على الموافقة، شريطة أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع فى التصفية مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلى الذى كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

Dr.Radwa
Egypt Air