الثلاثاء 18 يونيو 2024

وزير الرياضة يلتقي مسؤولي معرض «فيبو» الألماني لبحث إطلاق نسخته الثانية 2024

وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

ملاعب الهلال23-8-2023 | 19:44

لطفي السقعان

التقي اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر خاصية الفيديو كونفرانس،  براور فلوريان  مسؤل معرض " FiBo "  بالمانيا والتى تعد أكبر شركة بأوروبا لتنظيم المعارض الرياضية الدولية.


وتناول اللقاء امكانية التعاون بين اسبورت اكسبو بمصر ومسؤلي معرض فيبو والتى تنظمه شركة "REED".


ورحب وزير الرياضة بمسؤولي المعرض الألمانى  خلال الاتصال، والذين أكدوا رغبتهم فى التواجد بالشرق الأوسط وبخاصة مصر وذلك بعد النجاح الكبير الذي حدث فى تنظيم مصر للمعرض بنسخته الأولى والذي لاقي تفاعل كبير من العديد من الشركات والأندية والمستثمرين فى المجال الرياضي للمشاركة فى النسخة الثانية والتى من المقرر تنفيذها فى مصر فى فبراير ٢٠٢٤ من العام المقبل.


ولفت وزير الرياضة،  إلى أنه من المتوقع  انضمام ٢٠٠ مشارك فى النسخة الثانية  ما بين أندية رياضية وشركات ومستثمرين فى المجال الرياضى والعديد من أصحاب التوكيلات والأكاديميات الرياضية.


وأشار صبحي، إلى أن المعرض سيقدم العديد من الفعاليات الجديدة والمتنوعة ومنها تنفيذ أكبر مسابقة للألعاب الإلكترونية بجانب تنفيذ أول "sport fashion show"، زيادة مساحة المعرض لتصل ضعف النسخة الماضية.


وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه يتم دعوة جميع الوزراء الشباب والرياضة العرب وكافة الهيئات العربية الرياضية إلى المعرض بنسخته الثانية بالإضافة إلى عقد مؤتمر عربي إفريقي على هامش الفاعليات لبحث المستجدات على الساحة الرياضية العربية والإفريقية، مشيرا إلى أن النسخة الثانية من اسبورت اكسبو سيكون  مهرجان الرياضة الأول والاكبر بالشرق الأوسط. 

 

شارك فى الجلسة براور فلوريان منظم معرض فيبو وفرانك هوفمان الشركة المنفذه لمعرض اكسبو تك بمصر  والدكتور عصام سراج مساعد الوزير للتسويق والشؤون التجارية وحازم حمادة رئيس شركة دلتا كونيكس.


يذكر أن مؤتمر ومعرض "Sports Expo Egypt 2023" والذي نظم فى مصر  بنسخته الأولى فى فبراير الماضي قد  شهد مشاركة عربية وإفريقية. وتم تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والمسابقات المختلفة خلال أيام المعرض، كما ضم مجالات عديدة تنوعت ما بين عرض الأجهزة الرياضية المختلفة، ومستلزمات الملاعب بأنواعها، والمكملات الغذائية، ومراكز الشباب وصالات اللياقة البدنية، والنوادي والأكاديميات الرياضية.