الجمعة 10 مايو 2024

صفاء سلطان تعود للساحة الفنية بعد تعرضها لأزمات نفسية وصحية

الفنانة السورية صفاء سلطان

فن24-8-2023 | 19:23

حسن أحمد

عادت الفنانة السورية صفاء سلطان، إلى التواجد من جديد على الساحة الفنية، وذلك بعد أكثر من 8 أشهر من الغياب الكامل عن الساحة، بسبب الظروف الصعبة التي مرت بها مؤخرا، تسببا في اتخاذ قرار الإبتعاد، مؤقتاً ولكنها عادت بجلسة تصويرمفعمة بالحياة، تم تصويرها في سوريا، واحتفالاً بعودتها أطلق على مجموعة التصميمات الجديدة اسم "عودة صفاء سلطان إلى الحياة".

وكانت قد تعرضت صفاء سلطان، إلى عدد من الأزمات بدأت بأزمة صحية  مع تعرضها لأكثر من جلطة، ثم خسارة والدها في شهر ديسمبر الماضي، جعلها تبتعد عن الساحة الفنية لأكثر من 8 أشهر حيث عادت للظهور والتواصل مع الجمهور وزملائها الفنانين وكانت البداية بنشر جلسة تصوير جديدة تعلن عودتها مجددًا مفعمة بالحياة والألوان.

وقالت مصممة الأزياء نيفين بشيتي، في تصريحات لها إن هذه الفترة كانت صعبة للغاية على صفاء سلطان، بالأخص أنها شخصية حساسة للغاية وتتأثر سريعاً، وهو ما جعلها تمر بفترة صعبة للغاية خاصة بعد مرورها بعدة أحداث صعبة في الفترة الأخيرة.

وأضافت بشيتي، إنها بذلت جهداً كبيراً من أجل إقناع صفاء سلطان، بالعودة إلى الظهور والخضوع لجلسة تصوير جديدة وارتداء الإطلالات الجديدة، واستغرقت فترة طويلة من أجل إقناعها.

وقالت صفاء سلطان، أنها تجاوزت الفترة الصعبة التي مرت عليها، وبدأت في تحسن حالتها النفسية والصحية بعد وفاة والدها، مشيرة إلى أنها قررت العودة إلى الحياة من أجل من يحبونها ومن أجل والدتها وابنتها أملي، وطمأنت جمهورها أنها بخير وبحالة معنوية وصحية جيدة وأكدت أن الجميع كان سعيداً بعودتها إلى الحياة وساعدوها بحب في تحقيق ذلك.

Dr.Radwa
Egypt Air