الثلاثاء 18 يونيو 2024

فاطمة البنوي تتحدث عن تجربتها في فيلم «العميل صفر»

الفنانة السعودية فاطمة البنوي

فن24-8-2023 | 21:38

حسن أحمد

تخوض الفنانة السعودية فاطمة البنوي، أولى تجاربها في عالم السينما المصرية من خلال فيلم "العميل صفر" الذي تصدر شباك الإيرادات تزامناً مع عرضه في دور العرض.

وعبرت البنوي، عن سعادتها بهذه التجربة وبالشخصية التي قدمتها "لي لي" والتي جمعتها بالفنانة فيدرا، والتي جسدت دور والدتها، واصفة علاقتهما في العمل بـ " الحلوة". وشاركت فاطمة البنوي، متابعيها ومحبيها عبر صفحتها الرسمية على " انستجرام" مجموعة صور من كواليس الفيلم، وأرفقت بها تعليقاً جاء فيه:" أعرفكم بالدوقة الأم والدوقة البرعم".

واستطردت قائلة: " الصناعة دي مهي سهلة، خاصة بالنسبة للنساء ولو عندك رأي مختلف، فكّر ثاني، والحفاظ على نفسك في ظروف تفرض عليك إظهار نقاط ضعفك بس، وظروف تفرض عليك إظهار نقاط قوتك بس، وظروف تانية تفرض عليك إظهار مزيج بين الاثنين، أمر مخيف وصعب للغاية".

فيلم "العميل صفر" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، ويشارك فاطمة البنوي وأكرم حسني في بطولة الفيلم كل من بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، والفيلم فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل.

وعرض مؤخراً للفنانة فاطمة البنوي، فيلم "الهامور ح.ع" في دور السينما السعودية والمصرية، وينتمي الفيلم إلى فئة الدراما والكوميديا السوداء، ويضم عدداً من النجوم على رأسهم فاطمة البنوي، خالد يسلم، علي الشريف، إسماعيل الحسن، فهد القحطاني.